بلدية طرابلس تابعت مشاريع إنمائية وحياتية

16 تشرين2/نوفمبر 2017
Author :  

تفقد رئيس لجنة البيئة والحدائق في بلدية طرابلس محمد نور الايوبي وعضو المجلس البلدي توفيق العتر ومستشارة الزراعة في البلدية إقبال عويضة، الموقع الجديد المخصص ليكون سوقا للبسطات، والذي يتم تأهيله في منطقة الغرباء في الزاهرية، وقد شارفت الأعمال نهايتها.

كذلك تفقد الوفد حديقة وملعب التبانة بعد تأهيلها وافتتاحها بالتعاون مع جمعيات اهلية واممية خلال الصيف الماضي.

وأبدى الوفد ملاحظاته على بعض المزروعات المهملة، وأجرى الايوبي اتصالا بمسؤول دائرة الحدائق في البلدية محمد أمون لمتابعة ما يلزم للحفاظ على الحديقة في التبانة وبقية حدائق المدينة.

الى ذلك، بدأت بلديه طرابلس عملية تزفيت الطريق الممتدة من مدخل الكاراج قرب سوق الخضر في التبانة الى باب المدرسة الرسمية التي شيدها الرئيس سعد الحريري في منطقة الدباغه قرب السوق الشعبية.

وأمل العتر "وضع هذه المدرسة الكبيرة في الخدمة والعمل بالتعاون مع المنطقة التربوية خلال هذا العام الدراسي الحالي"، وقال: "هذه المدرسة مطلب لسكان هذه المناطق لانها تستوعب عددا كبيرا من التلاميذ، ولا سيما أن مدارس عدة في المنطقة أبنيتها قديمة سوف تدمج فيها، لكون البناء حديثا وتدخله الشمس بصورة مستمرة، وهو خال من الرطوبة".
 

176 Views
hayat
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…