اجتماع تحضيري في بلدية طرابلس لإقامة احتفال ومسيرة بذكرى الاستقلال

22 تشرين2/نوفمبر 2017
Author :  

عقد اجتماع في قاعة المجلس البلدي في طرابلس، تقدمه رئيس لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس رياض يمق ورؤساء الجمعيات الكشفية والرياضية، وممثل عن المنطقة التربوية.
وتقررت اقامة احتفال تحت شعار "طرابلس مدينة تستحق الحياة"، يوم غد الأربعاء، ومسيرة كبرى في شوارع طرابلس برعاية بلدية طرابلس وبالتعاون مع محافظة لبنان الشمالي والمنطقة التربوية والجيش، وبمشاركة الجمعيات الكشفية والأهلية وطلاب المدارس الرسمية.

يبدأ التجمع في باحة معرض رشيد كرامي الدولي من الساعة التاسعة صباحا، على أن يبدأ الاحتفال الساعة العاشرة، حيث تلقى كلمات لرئيس لجنة الشباب والرياضة في البلدية ورئيسة المنطقة التربوية المربية نهلا حاماتي.

بعد الاحتفال، تنطلق المسيرة من المعرض في اتجاه ساحة عبد الحميد كرامي -النور، ثم تقاطع التل -ساحة التل، البلدية، شارع عزمي، شارع مار مارون لتنتهي أمام دائرة التربية في طرابلس.

ويحمل المشاركون في المسيرة صور كبيرة للمرافق الأساسية في المدينة، والمطالب المتعلقة بضرورة تفعيلها وتطويرها لتعويض سنوات الحرمان التي عانتها المدينة طيلة عهود.

62 Views
oussama
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…