رئيس بلدية الميناء: نعمل على تنظيم الحياة العامة ومنع المظاهر المخالفة المعيقة لحركة التجارة والسياحة

01 حزيران/يونيو 2018
Author :  

اصدر رئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين البيان التالي: "منذ تسلمنا رئاسة مجلس بلدية الميناء عاهدناكم مع زملائنا في المجلس الكريم ان نعمل على رفع كل ضرر يصيبكم، ومعالجة كل ما يسيء الى الحياة اليومية في مينائنا الحبيب. لقد حاولنا جاهدين ان نؤمن للميناء مشاريع حضارية عدة، وقد نجحنا في تأمين مشروعي رفع مصبات المجارير عن الكورنيش البحري وتطوير الخدمات السياحية على طوله ومشروع مد شبكة مجارير جديدة في الاحياء القديمة.

اضاف: "ولما وصلتنا شكاوى كثيرة من اهلنا من ممارسات مسيئة للمارة، ومن فوضى الدراجات النارية غير المرخصة، اطلقنا حملة واسعة متجاوبين مع قرار سعادة محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا من اجل قمع هذه الظاهرة وفق القوانين المرعية الاجراء، اننا في مجلس بلدية الميناء نعمل باصرار على تنظيم الحياة العامة في المدينة ومنع المظاهر المخالفة التي تعيق الحركة التجارية والسياحية وتهدد الاهالي في تنقلاتهم وخاصة الاطفال".

وختم: "ان حرصنا على سلامة المارة على الكورنيش البحري وفي الاسواق يجعلنا متشددين في موضوع معالجة انفلات الدراجات النارية غير المستوفية شروط السلامة العامة وتطبيق قوانين السير، لذا نشكر وقوف اهالينا معنا في هذا التحرك البلدي لتنفيذ القانون والسهر على راحة المواطنين. لقد تأخرنا في تنفيذ الخطة ومن حق الناس ان ترتاح بدون ضجيج، والسير بهدوء دون اي معوقات على ارصفة المدينة فتحركنا بواسطة الشرطة البلدية والقوى الامنية لقمع المخالفات لراحة المواطنين وتأمين ابسط مستلزمات الامن والاطمئنان في توجههم الى مراكز اعمالهم ومحلاتهم ومدراسهم او اماكن استجمامهم وممارسة رياضتهم. لقد تأخرنا في تطبيق هذه الخطة لشوارع آمنة ولكن افضل من ان لا تأتي بالمرة. مجددا اشكر تجاوب المواطنين معا، وبالتعاون والتكامل ما بين البلدية والهيئات الاهلية نمتن السلامة العامة والامن المروري والاطمئنان".

605 Views
hayat
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…