بتوجيه من الرئيس دبوسي إجتماعات مجلس الجودة الإدارية في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي في إنعقاد دائم

09 كانون1/ديسمبر 2017
Author :  

بتوجيه من رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي
 تتواصل إجتماعات مجلس الجودة الإدارية في الغرفة
بهدف الإرتقاء الدائم بدورها إلى مصاف معايير الإدارة الحديثة
 والمتطورة والمواكبة للحياة الإقتصادية المعاصرة
 

بتوجيه من رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي، تتواصل إجتماعات مجلس الجودة الإدارية في الغرفة ، بهدف إعتماد الاساليب التطويرية المعاصرة التي  تعتمد مبدأ الشفافية في التعاطي الإداري وتواكب التطورات والتغييرات التي يشهدها المجتمع الإقتصادي في حقل العمل الإداري في مؤسسات القطاع الخاص".
 
تمحور الإجتماع الذي عقد مؤخراً بالتشديد على أهمية تحسين الخدمات التي تقدمها غرفة الشمال تجاه منتسبيها بالإلتزام المتواصل بإعتماد نظام إدارة الجودة الشاملة الآيل الى ضبط الأداء الإداري والوظيفي ومراقبة تطبيقات المروحة الواسعة من تلك الخدمات من ناحية نوعيتها وبالتالي التقليل من عدد الإجراءات الإدارية وتبسيطها، وإعتماد المساءلة عند التحقق من مستوى الأداء، ومواصلة إعداد خطط  الجودة لتطوير الأداء الإداري لتحقيق الإرتقاء الدائم بغرفة طرابلس ولبنان الشمالي إلى مصاف معايير الإدارة الحديثة والمواكبة لحيوية لأنظمتها المتطورة بعدما أصبح نظام الجودة خياراً إدارياً إستراتيجياً على النطاق العالمي، وبات للغرف التجارية أدواراً واسعة ليس على نطاق المجتمع الإقتصادي الضيق وإنما على مستوى إنخراطها في القضايا المجتمعية نظراً لإلتزامها بالنمو المضطرد والإنماء الشامل وهذا ينسجم مع مضامين خيار رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي الإستراتيجي بإطلاقه لمبادرته "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية " حيث تزداد مسؤولية غرفة الشمال في النهوض بالإقتصاد الوطني من طرابلس  ".
 
وخلص مجلس الجودة في غرفة طرابلس ولبنان في نهاية إجتماعه الى إعتماد  هيكليته الإدارية على الوجه التالي:
 
* الأستاذة ليندا سلطان رئيسة الدائرة التجارية والعلاقات العامة ممثلة إدارة الغرفة العليا في نظام الجودة
   الإدارية وممثلة نظام الجودة تجاه هيئة الإعتماد الخارجية
*الدكتور جود مرعبي مستشاراً للمجلس  
*السيدة أحلام الخطيب عن قسم المعاملات وشؤون الموظفين ومدقق الجودة الداخلي
*الأستاذ بكري إسماعيل عن الدائرة القانوية ومددقق الجودة الداخلي
*السيدة زينة دندشي مساعدة ممثل الجودة وممثلة لقسم من الدائرة التجارية والعلاقات العامة

31 Views
oussama
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…