العداء بلال الجمل يحمل طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية الى بطولة العالم في سباق الحواجز في كندا

11 كانون1/ديسمبر 2017
Author :  

"طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية"
حضرت في بطولة العالم لسباق الحواجز في كندا 2017
والرئيس دبوسي يهنىء العداء إبن طرابلس بلال الجمل
لحيازته على ميداليتين  في هذه التظاهرة الرياضية الدولية
 
 

أعرب توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي عن مشاعر الإعجاب والإعتزاز والتقدير بما حققه " إبن طرابلس الشاب الواعد العداء بلال الجمل من خلال مشاركته في بطولة العالم لسباق الحواجز (OCRW)  Obstacle Course Racing World Championships ممثلاً لبنان، بعد أن سجل تأهله في السباق المحلي Hannibal Race و إحرازه المركز الخامس على المستوى الوطني".
وكان العداء بلال الجمل قد شكر الرئيس دبوسي على دعمه وتشجيعه ووقوفه الى جانب تطلعاته بحيث نجح في إنهاء سباقين متتاليين وعلى مدى يومين في Blue Mountain 2017   في كندا، الأول يتضمن 50 عائقاً موزعاً على مسار 15 كلم و الثاني 30 عائقاً موزعاً على 8 كلم.
ولفت الجمل خلال لقائه بالرئيس دبوسي الى انه " قد حمل معه على صدره خلال مشاركته في هذه التظاهرة الرياضية الدولية المشروع الوطني الذي أطلقه الرئيس دبوسي "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية" معتبراً انه قام بتمثيل لبنان في أحسن صورة وحاز على ميداليتين خلال السباقين الذين شارك بهما بالرغم من تعدد أنواع العوائق من حواجز زحف في الوحل الى قفز و تسلق و حمل أوزان  تعتمد على المهارة و التحمل الجسدي و العقلي، و يعتبر هذا السباق من الأصعب في العالم من نوعه و قد شاركت فيه 67 دولة.

107 Views
hayat
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…