الأستاذة ليندا سلطان تشارك في "الذكرى ال25 للعلاقات الديبلوماسية بين أوكرانيا ولبنان"

19 كانون1/ديسمبر 2017
Author :  

بدعوة من السفير الأوكراني في لبنان إيهور أوستاش
الأستاذة ليندا سلطان رئيسة الدائرة التجارية والعلاقات العامة في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي
تشارك في "الذكرى ال25 للعلاقات الديبلوماسية بين أوكرانيا ولبنان"
*****

شاركت الأستاذة ليندا سلطان رئيسة الدائرة التجارية والعلاقات العامة في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي في حفل إحياء الذكرى الـ25 للعلاقات الديبلوماسية بين لبنان وأوكرانيا الذي أقامه السفير الأوكراني في لبنان إيهور أوستاش بحضور ممثل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف، ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب ميشال موسى، ممثل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري النائب محمد الحجار، ممثل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل عساف ضومط، ممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون العميد خليل يحيا، ممثل المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان العقيد عزت الخطيب، ممثل المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، ممثل المدير العام لأمن الدولة اللواء انطوان صليبا العقيد جورج المر، وشخصيات سياسية وديبلوماسية واقتصادية واعلامية واجتماعية.
تحدث السفير أوستاش في المناسبة مشدداً على "أهمية العلاقات بين البلدين الصديقين، والتي بدأت منذ عام 1992، حيث تتناول كل المجالات الاقتصادية"، وقال: "توجد في لبنان جالية أوكرانية كبيرة، إضافة إلى أن هناك مئات لا بل الآلاف من المتخصصين من لبنان تعلموا في جامعات أوكرانيا، وهم يعملون على تطوير العلاقات بين بلدينا".

 

186 Views
hayat
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…