شهادة الدراسات العليا في إدارة الاعمال تنالها الاستاذة ليندا سلطان رئيسة الدائرة التجارية والعلاقات

20 كانون1/ديسمبر 2017
Author :  

خطوة أكاديمية ممتازة تخطوها الأستاذة ليندا سلطان
رئيسة الدائرة التجارية والعلاقات العامة في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي
وتنال شهادة "الدراسات العليا في إدارة الأعمال" من الجامعتين اللبنانية الفرنسية ومونبيليه

خطوة متقدمة ممتازة، تخطوها الأستاذة ليندا سلطان، رئيسة الدائرة التجارية والعلاقات العامة في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، حيث حازت على شهادة الدراسات العليا التي تضمنت الماستر في إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية الفرنسية والماستر في إدارة الأعمال في إختصاص الإستشارات الإستراتيجية في جامعة مونبيليه الفرنسية الحكومية، وأحيطت بحفاوة تكريمية برعاية رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي والجهاز الإداري والوظيفي في الغرفة والأقرباء والأصدقاء، وحضور نائب رئيس الجامعة اللبنانية الفرنسية ومستشار الرئيس دبوسي الشخصي الدكتور جود مرعبي .
بداية الإحتفالية كانت مع كلمة للأستاذة سلطان إستعرضت خلالها مسيرتها العلمية ومحطات إنكبابها على تحصيل العلم والتدرج فيه وهي تتطلع أن تتوج مسيرتها بالحصول على شهادة الدكتوراه مستندة على المبدأ القائل "أن ليس هناك شيء مستحيل الوصول اليه أمام الإرادة الصلبة والتصميم الممنهج".
وأشارت الى أنها في كل محطة من محطات دراستها " لاقت التأييد والتشجيع من الرئيس دبوسي ومن الجامعة اللبنانية الفرنسية ممثلة بالدكتور مرعبي، وشكلت حوافز أساسية ومحورية في توفير المناخ المساعد على تحقيق ما حققته من حيث التدرج العلمي المتواصل".
من جهته الرئيس دبوسي "بارك للأستاذة سلطان نجاحها الممتاز واللافت وأشار الى أن هناك كم هائل من المتعلمين في المجموعة البشرية ولكن قلة هم الذين يمتلكون صفات القيادة والأستاذة ليندا سلطان هي من بين هذه النخبة المتألقة".
وأضاف :" إننا في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي حينما أطلقنا مبادرتنا "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية"، لم يكن خياراً عبثياً بقدر ما هي مبادرة ترتكز على إستثمار طاقات مواردنا البشرية المتخصصة،  أي أبناء المدينة  ومناطق الجوار، الذين يسجلون قصص الريادة والنجاح".
وخلص الرئيس دبوسي الى التأكيد على " أن من يملك حلماً وطموحاً ويعمل ليلاً نهاراً على تحقيقه يستحق التقدير والإعجاب والإكبار، فهنيئاً للأستاذة ليندا سلطان، ولغرفة طرابلس ولبنان الشمالي بهذا النجاح المميز".
أما المستشار الدكتور جود مرعبي فقد بارك للأستاذة ليندا سلطان " نجاحها الجيد في جلسة الدفاع عن أطروحتها للدراسات العليا ماستر إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية الفرنسية والماستر في أدارة الأعمال تخصص استشارات إستراتيجية من جامعة مونبيلية الفرنسية الحكومية، وتمحورت الأطروحة والدفاع حول نظام الجودة الشاملة وأنظمة الجودة الإدارية نالت تقدير اللجنة الفاحصة وتوصياتها لإعتمادها في المؤسسات المتقدمة، لافتاً الى أن المعايير الأكاديمية المعتمدة في الجامعتين اللبنانية الفرنسية ومونبيليه هي معايير متعارف عليها دولياً وهي دقيقة من حيث إختيار المتدرجين الأكثر تميزاً وتالقاً وهذه مسالة ليست بالشيء السهل على الإطلاق".

138 Views
hayat
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…