الأستاذة ليندا سلطان الغرفة تشارك في حفل إطلاق معرض Food Expo 2018

03 أيلول/سبتمبر 2018
Author :  

شاركت غرفة طرابلس ولبنان الشمالي بشخص مديرة الغرفة الأستاذة ليندا سلطان في حفل إطلاق شركة Play Back  لمعرضها الذي أقامته  تحت عنوان Food Expo 2018 برعاية وزير السياحة أفاديس كيدانيان، في "قاعة المعارض الكبرى" في معرض رشيد كرامي الدولي، وفي حضور مقبل ملك ممثلا الرئيس نجيب ميقاتي، والنائب جورج عطا الله ممثلا وزير الخارجية جبران باسيل، والنائب علي درويش، وفواز نحاس ممثلا النائب نقولا نحاس، وايلي عبيد ممثلا النائب جان عبيد، ومصطفى الحلوة ممثلا النائب السابق محمد الصفدي، والمدير العام للزراعة لويس لحود، ورئيس بلدية طرابلس أحمد قمر الدين، ورئيس مجلس إدارة معرض رشيد كرامي الدولي أكرم عويضة، ومدير الشركة المنظمة نبيل روادي وحضور من أصحاب الشركات العارضة وحشد طرابلسي.

الوزير كيدانيان

بداية قص الوزير كيدانيان الشريط، ومن ثم جال في انحاء المعرض وبعدها أقيم حفل افتتاح رسمي وقد أعرب كيدانيان عن سروره لوجوده في طرابلس مشيرا إلى أنه "مقصر بعض الشيء في حق طرابلس والشمال".

ونوه بعد ذلك بـ "الحرفية التي يتمتع بها المنظمون للمعرض، ليقوموا بهذا العمل البطولي، إضافة إلى أن مجرد إقامة مثل هذا المعرض هو عمل بطولي، وان المشاركين في المعرض يؤكدون هنا إيمانهم مجددا بالوطن ويترجمون إيمانهم عملا وقولا". 

وأضاف: "أطمح لكي انتقل الى طرابلس كل يوم، وأدرك جيدا ان اصحاب السعادة النواب لن يقصروا للقيام بدورهم في المدينة".

النائب درويش

ومن ثم القى النائب على درويش كلمة حض فيها إدارة المعرض على "دعم إقامة المعارض في شكل دائم، لما لذلك من الفائدة العملية للمعرض.

ولفت إلى أن "طرابلس تفتقر إلى لفتة سياحية رسمية وهي تحتاج حاجة واجبة ملزمة لكي ننمي سياحتها بدعم حكومي رسمي، ومن ثم فإن في طرابلس الكثير مما يحتاج إلى تسليط الضوء من صناعات وغير ذلك، إضافة إلى المليون متر مربع مساحة معرض رشيد كرامي الدولي المهملة، والكثير من المرافق التي لا تحصل على العناية اللازمة".

المديرة ليندا سلطان 

ألقت مديرة غرفة طرابلس ولبنان الشمالي ليندا سلطان كلمة رئيس الغرفة توفيق دبوسي جاء فيها:" "يسعدني أن أحمل اليكم جميعاً تحيات رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي السيد توفيق دبوسي، مقدرين هذه الرعاية الكريمة من معالي وزير السياحة أواديس كيدانيان لمعرض Food Expo 2018 في مدينة طرابلس وهو

26 Views
Kareem Krayem
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…