hayat

hayat

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
السبت, 09 حزيران/يونيو 2018 00:00

نهرا تابع شؤون أصحاب البسطات في طرابلس

استقبل محافظ الشمال رمزي نهرا، في مكتبه في سرايا طرابلس، منسق "تيار المستقبل" في طرابلس ناصر عدره يرافقه اصحاب البسطات في سوق العريض والاسواق الداخلية في المدينة، في حضور رئيس قسم المحافظة لقمان الكردي.
وعرض عدره لنهرا "المشكلة المعيشية الصعبة التي يعانيها اصحاب البسطات بعدما عمدت البلدية الى ازالة بسطاتهم من السوق، بحجة ازالة جميع البسطات المخالفة من على الاملاك العامة"، مؤكدا بعد اللقاء انه مكلف من الامين العام ل"تيار المستقبل" احمد الحريري الاجتماع مع المحافظ والبحث في إيجاد بديل لاصحاب البسطات "كي يتمكنوا من تأمين لقمة عيشهم بطريقة كريمة مع الحفاظ على تطبيق القوانين المرعية الاجراء ودون التعرض لمصالح تجار تلك المنطقة، خصوصا اننا على ابواب عيد الفطر السعيد".

وأبدى نهرا تعاطفه مع مطالب اصحاب البسطات، مؤكدا لهم انه سيتصل برئيس البلدية احمد قمر الدين "للبحث معه في كيفية ايجاد حل لمطالبهم، مع الحفاظ على حقوق تجار السوق والنظافة العامة".

تم في طرابلس تشكيل لجنة لإحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل النائب السابق الدكتور عبد المجيد الرافعي تخليدا لنضالاته ودفاعه عن المظلومين ومواقفه القومية الرائدة.

وضمت اللجنة النائب سمير الجسر، النائب جان عبيد، الوزير السابق رشيد درباس، الصحافي فايز سنكري، الدكتورعبد الإله ميقاتي، القاضي طارق زيادة، وكل من جمال رافعي، نبيل فتال، محمد شمسين، نزيه كبارة، إلياس أبو شاهين، خلدون الشريف، روجيه صايغ، عمر عياش، هشام عبيد، بشير مواس.

 

وقررت اللجنة إقامة احتفال في فندق الكواليتي- ان في طرابلس يوم الأربعاء في 11 تموز 2018 عند السابعة مساءً.

أوقفت دورية من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي المدعو "م.ع." (سوري الجنسية)، وعثرت بحوزته على كمية من الحبوب المخدِّرة في محلة السوق العريض - الزاهرية في طرابلس.

تمّ تسليم الموقوف لفصيلة السويقة في قوى الأمن الداخلي لإجراء المقتضى القانوني

السبت, 09 حزيران/يونيو 2018 00:00

حادث سير عند حاجز المدفون

وقع حادث سيرٍ صباحاً على أوتوستراد البترون باتّجاه جبيل عند نقطة حاجز الجيش على المدفون،

واقتصرت الأضرار على الماديات، فيما عملت عناصر الجيش في المكان على تسيير حركة السيارات. 

الصفحة 1 من 101
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…