طرابلس يستهل مشوار الدفاع عن لقب كأس لبنان أمام الاخاء

30 كانون2/يناير 2016
Author :  

يستهل طرابلس حملة الدفاع عن لقب كأس لبنان لكرة القدم عندما يلتقي مع الاخاء الاهلي عاليه من الدرجة الثانية في دور الستة عشر الاحد المقبل.


ويسعى واراطان غازاريان مدرب طرابس المؤقت لقيادة فريقه للتأهل لدور الثمانية قبل أن يتسلم المدرب الجديد السوري نزار محروس مهامه خلفا لاسماعيل قرطام الذي قادهم لاحراز لقب كأس لبنان للمرة الاولى في تاريخهم العام الماضي.

وستكون المباراة افضل اختبار لطرابلس الذي يستعد لمواجهة ضيفه علاي من قرغيزستان في التاسع من فبراير شباط القادم في الادوار التمهيدية المؤهلة لكأس الاتحاد الآسيوي.

ويدرك مدرب طرابلس ان المباراة لن تكون سهلة امام الاخاء الاهلي الذي يضم في صفوفه عددا من اللاعبين الجيدين.

واستعد الاخاء الاهلي لهذه المباراة بفوزه على التضامن صور متصدر دوري الدرجة الثانية 3-2 في الدور التمهيدي الثاني لكأس لبنان.

وتنتظر العهد بطل الدوري مباراة صعبة عندما يلتقي مع النبي شيت الذي يحتل المركز الخامس في دوري الاضواء في أبرز مباريات هذا الدور.

ويسعى العهد في هذه المباراة للثأر لخسارته من النبي شيت 2-1 في مرحلة الذهاب في الدوري العام.

ومن المرجح الا يواجه الصفاء متصدر دوري الدرجة الاولى والذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم أي صعوبة عندما يلتقي مع الإصلاح البرج الشمالي من الدرجة الثانية بينما يسعى النجمة لتجنب مفاجآت الكأس عندما يتقابل مع السلام زغرتا.

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…