شركة دار الشرق الإعلامية

19 شباط/فبراير 2016
Author :  


لمحة عن شركة "دار الشرق"



- تأسّست شركة دار الشرق في لبنان عام 1926، وقد قامت أساساً لنشر جريدة الشرق لكنها منذ ذلك الوقت توسّعت ونشرت عدة مطبوعات مرموقة.

- جريدة الشرق: تأسّست عام 1926 وهي واحدة من أقدم الصحف في لبنان.. وتصدر كصحيفة يومية حديثة تتمتّع بتوزيع متزايد، ولعبت دوراً في تغيير وجه الصحافة اللبنانية في القرن الحادي والعشرين.

- مجلة "نادين": تأسّست عام 1980 وهي مجلة اسبوعية ذات اهتمامات واسعة وتحتوي على معلومات حصرية عن نجوم المجتمع وآخر الثرثرات الاجتماعية وأخبار الموضة والتصميم الداخلي والصحة والجمال.

- مجلة "صناعة الوقت": تأسّست عام 2005 وتصدر سنوياً لعرض آخر المعلومات المتعلقة بالساعات وصناعة المجوهرات بما فيها أخبار الإنتاج والأسواق والمقابلات مع صانعي الساعات والمجوهرات والمصممين بالإضافة الى آخر المبتكرات.

- مجلة "الام والطفل": تأسّست عام 2002 وكانت في البداية ملحقاً لمجلة "نادين".. إلاّ أنه بسبب ما لاقته من نجاح أصبحت مجلة مستقلة.

وتنشر المجلة حالياً كل شهرين وتحتوي على معلومات عن النساء والمسائل العائلية بما فيها الصحة والجمال والثقافة وعلم النفس والتصميم الداخلي والموضة والتغذية.

- مجلة "نادين مود": هي آخر إنتاج إعلامي.. وقد صدر العدد الأول منها في ايلول 2007. وهي مجلة نصف سنوية متخصصة في الموضة.. وتحتوي على آخر المجموعات من الأزياء الهوت كوتور والألبسة الجاهزة من مصممين محليين ودوليين بالإضافة الى مقابلات حصرية وأيضاً آخر اتجاهات الموضة والاكسسوارات.

علماً بأنّ كل منشورات دار الشرق موزعة على نطاق واسع عبر منطقة الشرق الأوسط.

للاتصال:

مديرة التسويق السيدة مايا قباني الكعكي.

تلفون: 2-1795811-961
فاكس: 961-1795813
الموقع الالكتروني: www.elsharkonline.com
البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

215 Views
Asmaa
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…