الصندوق التعاضدي

23 آذار/مارس 2015 Author :  

الصحة       الإطمئنان    وراحة بال


الصندوق التعاضدي :

يستمر "الصندوق التعاضدي لأعضاء غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان" الذي تم تأسيسه في العام 1999، في تشجيع التواصل بين المنتسبين إلى غرف التجارة اللبنانية للانتساب إلى البرنامج الصحي للصندوق مع سعي الإدارة الدوؤب لتقديم أحسن وأفضل الخدمات والتي تشمل:

  • عدم استثناء أي مرض يصيب المنتسب خلال فترة التأمين
  • تحمل جزء أساسي من كلفة الاطراف الاصطناعية
  • استمرار تغطية المنتسب إلى ما بعد عمر الـ 75 سنة وما فوق.

لقد أمن الصندوق التغطية الطبية لأكثر من /17.500/ سبعة عشرة الف وخمسمائة منتسب بكلفة تفوق الـ /4.650.000/ أربعة ملايين وستمائة وخمسون الف دولار اميركي لغاية نهاية عام 2012.
توزعت على المستشفيات والمراكز الطبية في المحافظات كما يلي: 44 % محافظة الشمال، 46 % محافظتي بيروت وجبل لبنان، 6 % محافظة الجنوب و 4 % محافظة البقاع.
كما كانت التغطية 85.06 % داخل المستشفيات(IN)  و 14.94 % في المراكز الطبية ( Out ).
يعمل مجلس الإدارة الان على تطبيق خطة العمل للفترة القادمة ومن أولوياته مشاريع قيد الدرس أهمها برنامج ضمان الشيخوخة، التقاعد المبكر لرجال الأعمال وتأمين التغطية الصحية لهم مع عائلاتهم بعد بلوغهم سن التقاعد أو لدى إصابتهم بعجز مؤقت إضافة لى ضمان حوادث العمل وغيرها.

http://www.cciat.org.lb/sites/default/files/styles/style_top_image/public/content/services/top/MutualFund_0.jpg?itok=TVL-NJhi

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…