أبواب الخير وزعت مساعدات إضافية للنازحين في بلدات عكارية
Featured

27 كانون2/يناير 2016
Author :  

في إطار مساعداتها الدائمة والمستمرة للنازحين السوريين في لبنان، واستكمالاً لمسيرة الخير والعطاء وإغاثة النازحين

 

بدعم من: لجنة مسجديّ الغانم والعثمان في دولة الكويت الشقيق، وزعت جمعية "مؤسسة أبواب الخير" مساعداتها على النازحين السوريين في بلدات: مشمش، فنيدق والبيرة في عكار واشتملت المساعدات على الفرش، والمدافئ، والمازوت والخبز والحصص الغذائية.

وقد طالت المساعدات ما يزيد عن الـ 350 عائلة من النازحين في البلدات المذكورة، الذين شكروا لـ "أبواب الخير" والإخوة في لجنة "مسجديّ الغانم والعثمان" ودولة الكويت "دعمهم لقضية النازحين واهتمامهم بتخفيف معاناتهم خصوصاً في أيام الشتاء والبرد".

من جهته أشار الشيخ خليل حمّادي من لجنة مسجديّ الغانم والعثمان في الكويت "أن هذه المساعدات تأتي استجابة من دولة الكويت وشعبها للحاجات اللملحة للإخوة النازحين في لبنان" مؤكداً "استمرار الدعم والمساعدات بشكل متواصل للنازحين والوقوف إلى جانبهم طالما استمرت معاناتهم" آملاً في الوقت عينه "انتهاء أزمتهم بشكل سريع وعودتهم إلى ديارهم سالمين مطمئنين في أقرب فرصة ممكنة".

كما كانت كلمة لرئيس الجمعية الشيخ رياض عبيد أشار فيها "إلى أن الحملة مستمرة في الأيام المقبلة لتوزيع المساعدات لعدد من المناطق المحتاجة للاخوة النازحين السوريين".

1038 Views
Tag :
Super User
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…