×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 559

جولة لملكة جمال سيدات الكرة الأرضية سيلفيا يمين في طرابلس

17 شباط/فبراير 2016
Author :  

جالت ملكة جمال سيدات الكرة الأرضية للعام 2016 المهندسة المعمارية سيلفيا يمين في مدينة طرابلس بدعوة من الإتحاد العالمي للسلام upf ممثلا بسفير السلام في لبنان الشمالي بلال حلاب حيث اقيم لقاء ترحيبي في مؤسسة حلويات رفعت الحلاب.

 

ثم زارت يمين مقر الصليب الأحمر اللبناني فأبدت تشجيعها ودعمها لرسالة الجمعية في خدمة الإنسانية والمجتمع اللبناني وقدّمت تهنئتها بتشكيل المجلس الجديد لفرع طرابلس في الصليب الأحمر برئاسة سونيا قمر،التي شرحت عمل المركز وما يقدمه من خدمات طبية وإجتماعية مجانية إضافة إلى بنك الدم والمستوصفات التابعة لفرع طرابلس الثابتة والنقالة بين مناطق المدينة.

من جهته أشاد السفير حلاب بزيارة ملكة جمال الكرة الأرضية إلى طرابلس وقيامها بهذه الجولة إلى المؤسسات الإنسانية والخيرية والإنمائية وقال: كم هو جميل ان يلتقي الجمال والسلام في هذا المركز الإنساني تعبيرا عن أصالة هذه المدينة وما يتمتع به أبناؤها من قيم الحق والخير والجمال.

ثم كانت جولة في مركز جمعية الخدمات الإجتماعية لرعاية وإيواء المسنين في ابي سمراء حيث قدمت يمين هدايا رمزية للمقيمين من مسنين ومن أطفال مصابين بالشلل الدماغي بحضور مسؤولة الجودة في الجمعية ميساء جمالي، ومسؤول الشؤون الإدارية أحمد مصطفى، ومديرة التمريض هدى الجبلي، وأعضاء في لجنة المساندة النسائية .

وقامت يمين بجولة في ارجاء المركز إطلعت خلاله على ما يتم تقديمة من خدمات للتخفيف من المعاناة وتأمين الرعاية العائلية للمقيمين وخاصة على صعيد دار الراحة وأقسام العلاج الفيزيائي والشلل والأمراض المزمنة والنقاهة .

وأعربت يمين عن تقديرها للمزايا التي يتصف بها الطرابلسيون على صعيد تقديم الخدمات الإجتماعية والإنسانية للمحتاجين والمرضى والمسنين ،وقالت:لقد تأثرت جدا بالدور الذي تقوم به المرأة الطرابلسية والشمالية وما تبذله من جهد ووقت لتخفيف المعاناة عن المصابين والجرحى والمرضى سواء في مركز الصليب الأحمر اللبناني وفي جمعية الخدمات الإجتماعية ،ولا بد لي من اتوجه بالشكر إلى سفير السلام الصديق بلال حلاب الذي نظم لنا هذه الزيارة للإطلاع على هذه الخدمات الإنسانية التي تجعلنا نفتخر ونعتز بها ونقدّر جهود المشرفين عليها.

699 Views

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…