اجتماع لأعضاء الهيئة العامة في المجلس الثقافي للبنان الشمالي

04 كانون1/ديسمبر 2017 Author :  

عقدت الهيئة العامة في المجلس الثقافي للبنان الشمالي إجتماعها السنوي في مقر غرفة التجارة والصناعة والزراعة بطرابلس حيث إطلعت من أمين السر الدكتور سعدي ضناوي على التقرير الإداري المتضمن النشاطات المختلفة التي نفذتها الهيئة الإدارية في الموسم المنصرم لاسيما تنظيم " أيام طرابلس الثقافية " تحضيرا لإحتفالية طرابلس عاصمة للثقافة العربية 2023 التي أقرّتها المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم حيث ستتابع هذه الأنشطة في المواسم القادمة.

 

كما إستمعت الهيئة من الخازن أ. ممدوح زيادة إلى التقرير المالي المتضمّن قطع الحساب عن العام المنصرم وموازنة العام القادم، وأقرت الهيئة التقريرين الإداري والمالي.

 

وتم إنتخاب هيئة إدارية جديدة للمجلس بالتزكية وفق الأصول وبناء على مواد النظام الداخلي، برئاسة أ. صفوح منجّد وعضوية كل من د. مها كيال نائبا للرئيس، د. سعدي ضناوي امينا للسر، د.ممدوح زيادة خازنا، د. عاطف عطية رئيسا للجنة المحاضرات والندوات، د. رياض عويضة رئيسا للجنة الفنون، أ. جان رطل للإعلام، أ. مها حمزة رئيسة للجنة التربوية، أ. محمود طالب رئيسا للجنة التنمية الإجتماعية.

7 Views
oussama
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…