استقبل محافظ الشمال رمزي نهرا، في مكتبه في سرايا طرابلس، منسق "تيار المستقبل" في طرابلس ناصر عدره يرافقه اصحاب البسطات في سوق العريض والاسواق الداخلية في المدينة، في حضور رئيس قسم المحافظة لقمان الكردي.
وعرض عدره لنهرا "المشكلة المعيشية الصعبة التي يعانيها اصحاب البسطات بعدما عمدت البلدية الى ازالة بسطاتهم من السوق، بحجة ازالة جميع البسطات المخالفة من على الاملاك العامة"، مؤكدا بعد اللقاء انه مكلف من الامين العام ل"تيار المستقبل" احمد الحريري الاجتماع مع المحافظ والبحث في إيجاد بديل لاصحاب البسطات "كي يتمكنوا من تأمين لقمة عيشهم بطريقة كريمة مع الحفاظ على تطبيق القوانين المرعية الاجراء ودون التعرض لمصالح تجار تلك المنطقة، خصوصا اننا على ابواب عيد الفطر السعيد".

وأبدى نهرا تعاطفه مع مطالب اصحاب البسطات، مؤكدا لهم انه سيتصل برئيس البلدية احمد قمر الدين "للبحث معه في كيفية ايجاد حل لمطالبهم، مع الحفاظ على حقوق تجار السوق والنظافة العامة".

أوقفت دورية من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي المدعو "م.ع." (سوري الجنسية)، وعثرت بحوزته على كمية من الحبوب المخدِّرة في محلة السوق العريض - الزاهرية في طرابلس.

تمّ تسليم الموقوف لفصيلة السويقة في قوى الأمن الداخلي لإجراء المقتضى القانوني

وقع حادث سيرٍ صباحاً على أوتوستراد البترون باتّجاه جبيل عند نقطة حاجز الجيش على المدفون،

واقتصرت الأضرار على الماديات، فيما عملت عناصر الجيش في المكان على تسيير حركة السيارات. 

استقبل رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه في دارته في بنشعي عضو كتلة الوسط المستقل النائب علي درويش حيث عقد اجتماع بحضور المحامي بطرس فرنجيه تم في خلاله التطرق الى مختلف الاوضاع الراهنة.
 
اثر اللقاء قال النائب درويش :"الزيارة اليوم لرئيس تيار المرده سليمان فرنجيه هي زيارة طبيعية بعد الانتخابات النيابية من ضمن جولة على القيادات الشمالية، وانا كنائب عن طرابلس من المفترض ان يكون لي لقاءات مع كل القيادات للنظر بموضوع انماء الشمال وموضوع الصيغة الوطنية لاسيما في ظل تشكيل حكومة واعادة صياغة للتركيبة السياسية في هذه المرحلة الانتقالية بعد الانتخابات، ونعتبر الوزير فرنجيه قامة وطنية من المفترض التباحث معه سواء في الشأن الشمالي او في الشأن الطرابلسي".
 
واوضح انه "تمت زيارة الرؤساء الثلاثة وكانت هناك رغبة وتمني ان يصار الى اعطاء حقيبة وزارية للطائفة العلوية، ونأمل  ان يصار الى تشكيل حكومة موسعة تحتضن الجميع".
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…