دريان بحث مع زوّاره في الأوضاع

دريان بحث مع زوّاره في الأوضاع
مراد: ملتزمون بتوصيات اللقاء السني

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، النائب حسن مراد الذي أكد «الالتزام باتفاق الطائف وعدم المساس به ووجوب العمل على تطبيقه كاملا». وقال: “(…) على الرغم من التباين داخل بيئتنا الإسلامية السنية ووجهات النظر المتعددة في التكتلات النيابية، تبقى هذه الدار هي الجامعة التي تجمعنا»، معلنا: «نحن ملتزمون بكل التوصيات التي صدرت عن اللقاء النيابي الإسلامي السني الوطني الذي عقد منذ عام في هذه الدار برعاية مفتي الجمهورية (…)».

وأكد أن «لا خلاف جوهريا بين الزملاء النواب، واعني نواب المسلمين السنة، ونحن على استعداد دائم بان نجتمع تحت سقف هذه الدار التي هي باستمرار حامية لمؤسسات الدولة، ولا شك أن لقاءنا المقبل كنواب سيوحد صفوفنا لنذهب جميعا موحدين لانتخاب رئيس لديه كل المواصفات الذي يريدها اللبنانيون والأشقاء العرب».

واستقبل مفتي الجمهورية عميد اتحاد «جمعيات العائلات البيروتية» محمد الأمين عيتاني الذي أسف لما» وصلت إليه حالة البلاد»، مشيراً الى «أن هناك عملاً جدياً على وحدة الصف البيروتي وتوحيد كلمتهم. كما تزودنا من سماحته بإرشاداته وملاحظاته في الاستمرار في تدعيم المجتمع المدني البيروتي للمحافظة على السلم الأهلي والنسيج الوطني».

ومن زوار المفتي : النائب الثالث لحاكم مصرف لبنان الدكتور سليم شاهين الذي أطلعه على أخر المستجدات المالية والحلول المنتظرة وما سيسفر من اجتماعات لاحقة ورئيس مجلس إدارة والمدير العام لشركة «تاتش» المهندس سالم عيتاني.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً