المكاري من عين التينة: لانتخاب رئيس

المكاري من عين التينة: لانتخاب رئيس
شاشة تلفزيون لبنان لن تقفل

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وزير الدولة للشؤون الخارجية الياباني كينجي يامادا والوفد المرافق، في حضور السفير ماغوشي ماسايوكي حيث جرى عرض للاوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وعرض بري مع  وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعلام زياد المكاري المستجدات السياسية وشؤوناً إعلامية لا سيما قانون الإعلام وأوضاع تلفزيون لبنان وحقوق موظفيه.

وشدد المكاري في تصريح  بعد اللقاء على وجوب «إنتخاب رئيس للجمهورية قبل نهاية العام وفي أسرع وقت، لافتا الى انه سيتم النقاش حول قانون الاعلام في مجلس النواب لان «الأزمة السياسية والإجتماعية تنعكس على الاعلام ، وعلينا ان ننظر ماذا يحصل على السوشيال ميديا، وكيف تتعامل مع كل الاحداث التي تجري، ونحن متفقون على ان الإعلام هو منبر حر خصوصا أن لبنان بلد الحريات «.

وأشار الى ان البحث تناول أيضا ما «حصل في تلفزيون لبنان واكدت للرئيس بري  ان شاشة تلفزيون لبنان لم تقفل ولن تقفل ما دمنا موجودين، وهذه المؤسسة هي ذاكرة لبنان وحاضره، ونتمنى ان تكون مستقبله، وأكدنا ان موظفي التلفزيون سوف يأخذون حقوقهم كاملة مثل كل القطاع العام».

ومن زوار بري : رئيس المجلس المديرة التنفيذية لمنظمة» هيومن رايتس واتش» تيرانا حسن ترافقها مديرة مكتب المنظمة لمنطقة الشرق الاوسط لما فقيه.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً