بري يلتقي هيئة إعمار فلسطين والحوت

بري يلتقي هيئة إعمار فلسطين والحوت

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للاعمار في فلسطين المهندس زهير العمري مع وفد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقدّم العمري للرئيس بري شرحا عن برامج الهيئة في فلسطين ودعم الشعب الفلسطيني ومشاريع إعادة الإعمار الناجمة عن العدوانية الإسرائيلية في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وبعد اللقاء تحدث العمري: «تشرّفنا كهيئة عربية دولية للإعمار في فلسطين بزيارة دولة السيد نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني الذي أشعرنا فعلا اننا شعب واحد. نحن كهيئة نمثل أكثر من 16 دولة عربية، فيما يتعلق بالجهود النقابية والأهلية ولسنا رسميين طبعا نحن جهات أهلية شعرنا فعلا اننا شعب واحد في مواجهة العدو الصهيوني وشعرنا أيضا ان لبنان كما عهدناه في كل السنوات والعقود الماضية مع فلسطين ومع شعب فلسطين حتى التحرير ان شاء الله».

أضاف: «نحن هيئة عربية دولية للإعمار في فلسطين نقوم بجهود لإعمار ما يدمّره الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة أو في القدس أو في الضفة الغربية نمثل أو يتمثل في هيئتنا حوالي 31 جنسية من الدول العربية والأوروبية والإسلامية كافة».

وختم: «نحمد الله تعالى على أنه سخّرنا لهذا العمل في خدمة شعبنا في فلسطين شعبنا الذي يحتاج الى كل الجهد والدعم لمواجهة العدوان الصهيوني الغاشم والمستمر في فلسطين اخواني في مجلس الإدارة الذين شاركوني في الزيارة من كافة الدول العربية وأيضا معنا من لبنان رئيس المكتب السيد منير سنجابة. ومجلس أمنائنا في لبنان يعمل جاهدا في مساهمة تقديم الدعم لأهلنا في فلسطين وبالنهاية وفي الختام أشكر لبنان حكومة وشعبا على دعمهم المستمر والمتواصل لأهلنا في فلسطين».

كما استقبل الرئيس بري رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت.

واستقبل رئيس المجلس رئيس مجلس إدارة حصر التبغ والتنباك «الريجي» مديرها العام ناصيف سقلاوي وأعضاء مجلس الإدارة.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً