فادي الخطيب يقصف جبهة المشاهير بعنف.. انصروا أطفال وشهداء فلسطين..

فادي الخطيب يقصف جبهة المشاهير بعنف.. انصروا أطفال وشهداء فلسطين..

استغرب أسطورة كرة السلة اللبنانية النجم المعتزل فادي الخطيب سكوت الكثير من المشاهير كما رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن الجرائم التي ترتكبها اسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، رغم أن كثر بالمقابل غير مقصرين بأداء واجباتهم تجاه قضية محقة.

وقال الخطيب عبر ستوري صفحته في انستاغرام، أن هناك دور كبير للمشاهير والناشطين في تظهير ما يحصل، لكنهم يتجاهلون ذلك خوفاً، لكن خوفاً ممن، فالدنيا فانية، وكلنا فانون، ولا يأخذ أحد منا الا اعماله وأخلاقه ووقفاته، وتساءل أن كان هناك اهم من الوقوف مع القضية الفلسطينية قضيتنا، وطالبهم بنشر رفضهم لما يحصل دون خوف من أحد.

واستنكر السكوت على ما يرتكب من مجازر وسفك بحق اطفال غزة الذين يبادون بالالاف، وتوجه إلى الصامتين، اين وقفتكم وهل تقبلون حصول ذلك لأولادكم، كيف سيكون شعوركم لو حصلت هذه المجازر باولادكم.

واعطى الخطيب مثالاً، بانك اذا وقفت بجانب جارك في حال تعرضه لاعتداء او لتسلل لص إلى منزله، فإنه حتماً سيقف معك في موقف مماثل قد تتعرض له لاحقاً، لكنك ايها المؤثر خائف، وتخشى خسارة المتابعين، فهؤلاء كما تخسرهم يمكنك استعادة غيرهم، فالناس هم الذين صنعوك، ومن محبتهم ودعمهم اشتهرت، فماذا تنتظر للتوجه بكلمة حق عن فلسطين إلى الغرب، وتبيان الحقيقة بما يتعرض له الاطفال الأبرياء، ماذا تنتظر لتتبرع وتقف مع فلسطين، ليتنا يا فلسطين نستطيع فعل أكثر مما نفعله، فكل كلمة حق ولو مواساة تفعل الكثير.

وتوجه الخطيب إلى الفلسطينيين بالدعاء لهم بالنصر من عند الله وان يزلزل الأرض تحت اقدام اعدائهم، وان ينتقم منهم انتقاماً شديداً بحق كل طفل وكل شهيد قتل ظلماً.

ويشار أن موقف الخطيب قائد منتخب لبنان السابق لكرة السلة، ليس الاول من نوعه، حيث سبق ونشر على تويتر قبل سنوات تغريدة: فلسطين؟ فليحفظك الله بعينه التي لا تنام، اسمها فلسطين وليس العدو الاسرائيلي. السارق لا يمتلك ما سرقه.. سلام لارض فلسطين، وارفق تغريدته بهاشتاغ: #القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية.

المصدر: موقع اللواء..

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً