فادي المصري نقيباً لمحامي بيروت وسامي الحسن في طرابلس

فادي المصري نقيباً لمحامي بيروت وسامي الحسن في طرابلس

فاز المحامي فادي المصري المدعوم من حزب الكتائب اللبنانية بمركز نقيب للمحامين في بيروت ونال ١٩٧٣ صوتا، وبفارق ضئيل على منافسه المحامي عبدو لحود الذي نال ١٩٥٠ صوتا. وفاز المحامون التالية أسماؤهم لعضوية مجلس النقابة: المحامون في بيروت: لبيب حرفوش، عبدو لحود، فادي المصري، إيلي اقليموس، إسكندر الياس، وجيه مسعد، وحل المرشح المحامي إسكندر نجار عضوا رديفا. وبعد فوزه، قال المصري: «سنكون مُتعاونين ومُتضامنين في عملنا ونحن سلسلة لا تنكسر»، مضيفاً ان «غداً يوم آخر سنبدأ عبره في الحياة النقابية ونحن فوق الأحزاب والمذاهب وأي انتماء».

وفاز المحامي سامي الحسن المدعوم من تيار «المستقبل» بمركز نقيب المحامين في طرابلس بعد انسحاب منافسه صفوان المصطفى.، وأكد في أول كلام له بعد انتخابه، أنه «اذا عملنا بنفس واحد سنطور النقابة ونعزز حقوق المحامي». كما فاز ابراهيم حرفوش كعضو مجلس نقابة.

وتوجه النقيب الحسن بالشكر الى النقيبة ماري تيريز القوال والرئيس سعد الحريري وكل من سانده و»كل محام لأي تيار سياسي انتمى، فقد كنا أمام قرار نقابي سياسي، فالسياسة برا والنقابة جوا وبرا. آمل أن نكون على خطى ثابتة صحيحة ونعمل يدا واحدة، شكرا سعادة النقيبة ماري تيريز القوال».

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً