بري التقى شقير على رأس وفد ودعا إلى جلسة للجان المشتركة

بري التقى شقير على رأس وفد ودعا إلى جلسة للجان المشتركة

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق محمد شقير على رأس وفد حيث جرى خلال اللقاء البحث في الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية.

كما تابع تطورات الأوضاع السياسية والميدانية على ضوء مواصلة إسرائيل لعدوانها على لبنان وقطاع غزة والمجازر التي ترتكب بحق المدنيين وذلك خلال لقائه الوزير السابق غازي العريضي.

من جهة ثانية، دعا رئيس مجلس النواب لجان المال والموازنة، الادارة والعدل، الإقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط والتربية والتعليم العالي والثقافة الى جلسة مشتركة في العاشرة والنصف من قبل ظهر الثلاثاء 20 شباط الجاري، وذلك لدرس جدول الآعمال الاتي:

١- مرسوم رقم 12836 الرامي الى إعادة القانون المتعلق بتعديل بعض أحكام قوانين تتعلق بتنظيم الهيئة التعليمية في المدارس الخاصة وتنظيم الموازنة المدرسية.

٢- مرسوم رقم 12837 الرامي الى إعادة القانون المتعلق بإعطاء مساعدة مالية إلى مجلس ادارة صندوق التعويضات لافراد الهيئة التعليمية في مدارس الخاصه المنشأ بالقانون الصادر بتاريخ 5/6/1956/3.

٣- اقتراح القانون الرامي الى إستيفاء ضريبة استثنائيه على الشركات والمؤسسات التي إستفادت من دعم المصرف المركزي للسلع والبضائع المقدم من النائب بلال عبد الله.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً