إسرائيل تقتل فلسطينيين إثنين بعمليّة دهم في الضفّة الغربيّة

إسرائيل تقتل فلسطينيين إثنين بعمليّة دهم في الضفّة الغربيّة

تواصل القوات الإسرائيلية قتل الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة، إذ قتلت اثتين خلال مداهمة في وقت مبكر من صباح امس ليرتفع عدد الذين قتلوا في وقائع مختلفة خلال ساعات عدة إلى خمسة. وقال شاهد يدعى يوسف نمر إن قوات إسرائيلية بدأت بإطلاق نار على أشخاص كان يجلس معهم خارج مستشفى في مدينة جنين بينما كانوا يوشكون على الانتهاء من تناول وجبة السحور.

وروى نمر الذي جرح في المداهمة وهو يشير إلى ثقب أوضح أن رصاصة أحدثته في أحد جدران المستشفى “قلت لهم شباب في إشي جاي علينا بدأ قناصة يجي علينا، إشي حبى (زحف) وإشي شرد (هرب)، اللي شرد اتصاب واللي حبى نفد (نجا)”.

وفي واقعة منفصلة، أفادت الشرطة الإسرائيلية بأن حارساً مدنياً مسلحاً أطلق النار على مشتبه فيه في هجوم طعن عند حاجز أمني للجيش بين القدس ومدينة بيت لحم بالضفة الغربية وبأنه “حيّده”.

ولم تتضح بعد حال المشتبه فيه الذي ذكرت الشرطة أنه فلسطيني عمره 15 سنة، وقالت خدمة الإسعاف الإسرائيلية إن اثنين من أفراد الأمن جرحا بطعنات خفيفة إلى متوسطة ونقلا إلى المستشفى.

وصرّحت الشرطة بأن قوات إسرائيلية قتلت بالرصاص فتى فلسطينياً عمره 13 سنة من مخيم للاجئين على مشارف القدس مساء الثلاثاء، واثنين آخرين عند نقطة تفتيش.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً