شباب العزم شارك في ورشة عمل تحت عنوان ” نحو حاضر أفضل” بدعوة من جمعية مسار للسيّاسات الشبابيّة

شباب العزم شارك في ورشة عمل تحت عنوان ” نحو حاضر أفضل” بدعوة من جمعية مسار للسيّاسات الشبابيّة

شارك شباب العزم ممثلا بمنسق كلية الحقوق والعلوم السياسيّة في شباب العزم عيسى الشيخ و رئيس اللّجنة الحقوقيَة التخصصيّة سليم الحلوة في ورشة العمل التي نظمها جمعية مسار تحت عنوان ” نحو حاضر أفضل” و التي استمرت لثلاثة أيام من تاريخ ٢٣ آب و لغاية ٢٥ منه ، وذلك في فندق le Crillon برمانا .

و قد جمع هذا اللّقاء مختلف أعضاء منتدى الشباب الوطني و المنظمات و التيارات والأحزاب منها: حزب التقدميّ الإشتراكيّ ، القوميّ السوريّ ، حزب القوات ، تيار العزم ، تيار المستقبل ، التيار الوطنيّ الحر ، حركة امل ، شباب العهد ، الإتحاد اللبنانيّ المجتمعيّ ، منظمة شباب الإتحاد و الديمقراطيّ اللبنانيّ.

تناولَت الورشة مواضيع عديدة و أهمها موضوع المواطنة ، و السياسة الشبابيّة مع التركيز عن الواقع الشبابيّ و على عمل المنتدى الشبابيّ الذي يضم تيار العزم و مختلف التيارات و الأحزاب في لبنان .

وثمّ تناولَت أيضا أبرز الصعوبات التي يعاني منها الشباب اللبنانيّ و تسليط الضوء على أسباب بعد الشباب عن دولته و ضعف ثقته بها ، بالإضافة الى عرض العديد من الفيديوهات القصيرة التي شملت المصاعب التي يعاني منها الشباب و لا سيما قضايا الإسكان و الضمان و البطالة .

وتمّ البحث في أبرز المطالب التي يحتاجها الشباب من السلطة لدعم طموحاتهم ومتابعة مناصرة قضايا الشباب ودعمها٠

Spread the love

adel karroum