مطر يرفع العلم السعودي في طرابلس وحشد شعبي دعماً للمملكة

مطر يرفع العلم السعودي في طرابلس وحشد شعبي دعماً للمملكة

بمبادرة من النائب إيهاب مطر، احتشد أبناء طرابلس والشمال في معرض رشيد كرامي الدولي لمتابعة مباراة المنتخب السعودي أمام إسبانيا ضمن أجواء جماهيرية حاشدة عكست تضامن المدينة مع المملكة العربية السعودية. وشارك في الفعالية وزير الاقتصاد والتجارة عامر البساط وعدد من النواب والشخصيات الرسمية والاقتصادية والاجتماعية.
وأكد مطر في كلمة ألقاها قبل انطلاق المباراة أن السعودية تمثل دولة شقيقة للبنان، موجهاً من طرابلس والشمال رسالة محبة ودعم للمملكة وتمنيات بالتوفيق لمنتخبها. كما شدد على أهمية إعادة إحياء معرض رشيد كرامي الدولي بعد سنوات من الإهمال، مثنياً على الجهود الحكومية التي ساهمت في تفعيل دوره واستعادة مكانته كمنصة وطنية للفعاليات الكبرى.

Spread the love

Maysaa Haydar