المفتي إمام استقبل رئيسة مصلحة الزراعة في الشمال
استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في مكتبه في دار الفتوى في طرابلس رئيسة مصلحة الزراعة في الشمال المهندسة سونيا الأبيض، في حضور عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى الدكتور منذر حمزة وفضيلة الشيخ حبيب عبد الغني.
خلال اللقاء، أطلعت الأبيض المفتي على البرامج والمشاريع التي تنفذها وزارة الزراعة، والخطط المستقبلية الهادفة إلى دعم القطاع الزراعي ومساندة المزارعين وتعزيز صمودهم في مواجهة التحديات.
كما جرى البحث في سبل تطوير التعاون القائم بين مصلحة الزراعة واللجنة الزراعية في دار الفتوى، بما يسهم في خدمة المزارعين وتنمية الإنتاج الزراعي في المنطقة.
في ختام اللقاء أثنى المفتي إمام على العرض المفصل الذي قدمته السيدة الأبيض ، وأكد أن “الجهود التي تبذلها من خلال موقعها في مصلحة الزراعة في الشمال هي محل تقدير لما أنها تساهم في تطوير القطاع الزراعي وتذليل العقبات ومساعدة المزارعين”.
