البعريني يرعى دورة قدامي الجومة: “حبّذا لو يمتثل المعرقلون بهذه الرّوح الرياضية والمنافسة الشريفة وينتخبوا رئيسًا للجمهورية”

البعريني يرعى دورة قدامي الجومة: “حبّذا لو يمتثل المعرقلون بهذه الرّوح الرياضية والمنافسة الشريفة وينتخبوا رئيسًا للجمهورية”

برعاية عضو تكتّل الإعتدال الوطني النّائب وليد البعريني، نظّمت اللجنة الرياضية في تكريت دورة لقدامى اللاعبين في الجومة في الميني فوتبول، بحضور رئيس إتحاد بلديات الجومة المحامي روني الحاج، المختار غازي أيوب ممثلا رابطة المخاتير في الجومة، الدكتور نايف ياسين، رئيس بلدية تكريت السابق الاستاذ رشدي الترك، رئيس بلدية حيزوق السابق رشاد الزعبي، رئيس بلدية تكريت السابق عبدالله غية، رئيس بلدية مشتى حسن السابق حمزة الاحمد، عضو صندوق الزكاة في عكار الحاج علي الحايك، رئيس مركز الدفاع المدني في الجومة عكار بزبينا، رابطة العائلات المتحدة في تكريت، المحامي عاصم البعريني، الحكم محمود عبدو، المعلّق محمود الجزار، الطبيب الشرعي الدكتور محمد أيوب، وفعاليات رياضية واجتماعية وسياسية وبلدية واهالي البلدة، وذلك في ملعب الميني فوتبول في الجومة.

البداية بكلمةٍ ترحيبيّة لعضو اللجنة الرياضية في تكريت الاستاذ محمد الحسن شكر فيه الحضور عامة والنّائب البعريني خاصة على رعايته لهذا الحدث الرياضي المميز.

ثم ألقى رئيس إتحاد بلديات الجومة المحامي روني الحاج جاء فيها: “نرحّب بكم على أرض ملعب الجومة فردًا فردا، والترحيب الخاص للنائب البعريني على رعايته الدائمة للأنشطة في عكار وخاصة الرياضيّة منها، فالرياضة من أهم الهويات التي تُقرّب النفوس، وننوّه بهذه الفرق الرياضيّة المستمرّة بنشاطها بالرغم من الظروف الصعبة، وتوجه بالتهنئة للفريق الفائز”.

ثم ألقى النّائب البعريني كلمة جاء فيها: “بداية أشكر الهيئة المنظّمة لهذه الدورة وجميع أهالي الجومة وأعضاء بلديتها، ونُهنئ الفريقين على هذه الروح الرياضية المميزة وهذه المنافسة الشريفة التي عكسوها لنا اليوم والتي نتمنّى لو تنعكس على السياسين لبنان”.

وتابع قائلا: “اعود واكرر بأننا مستمرون بتنفيذ وعدنا بأننا لن نقاطع أي جلسة انتخابية حتى إنتخاب رئيسٍ للجمهورية، لكن حبذا لو يمتثل المعرقلون أصحاب الحركات غير المرضية بهذه الروح الرياضية والمنافسة الشريفة وينتخبوا رئيسًا للجمهورية’.

كما توجّه البعريني لمتطوعي الدفاع المدني بالتهنئة على تثبيتهم ضمن موظفي الدولة مؤكدًا أن الدولة هي مظلتنا الوحيدة وهي الحامي الوحيد للمواطن التي تحفظ حقوقه وتحميها”.

يُذكر أن المباراة النهائية جمعت فريقي قدامى بزبينا وقدامى جبرايل، وفاز بها قدامى بزبينا بنتجة 5 -4 بقيادة الحكم محمود عبدو.

وفي الختام تم تسليم الكؤوس للفريقين، كما قدمت اللجنة المنظمة درعًا تقديريًا للنّائب البعريني على رعايته هذه الدورة.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *