أحمد الحريري من الإقليم: مستمرّون في تحمّل المسؤولية

أحمد الحريري من الإقليم: مستمرّون في تحمّل المسؤولية

استكمل الأمين العام لـ«تيّار المستقبل» أحمد الحريري، جولته في منطقة اقليم الخروب، وزار   النائب السابق الدكتور محمد الحجار في شحيم، المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص في داريا، عائلة المهندس الراحل سمير الخطيب في مزبود، مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو في الجية، منسقية التيار في كترمايا.

واكد الحريري بكلمة أكد فيها «متابعة المسيرة وتحمل المسؤولية مع الدكتور الحجار وكل الأوفياء في الإقليم وكل لبنان، وأن جولة الإقليم هي باكورة جولات سنقوم بها في كل المناطق، وسيكون لنا أكثر من محطة الأسبوع المقبل في البقاع».

ثم انتقل أحمد الحريري والحجار والوفد المرافق الى بلدة داريا، حيث زار المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص في دارته، وكانت مناسبة تم خلالها استعراض مجمل التطورات العامة .

من داريا توجه الأمين العام لـ»تيار المستقبل» إلى مزبود، حيث زار دارة المهندس الراحل سمير الخطيب، وكان في استقباله نجله رجا، وشقيقه الدكتور بهاء، وصهره محمد عباس ابراهيم وعلاء الخطيب.

ثم زار أحمد الحريري مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو، في دارته في الجية، ناقلاً تحيات الرئيس سعد الحريري، وكانت مناسبة عرض معه فيها الأوضاع العامة وشؤون تخص منطقة اقليم الخروب.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً