ابراهيم استقبل «تجمع العلماء» ووفوداً

ابراهيم استقبل «تجمع العلماء» ووفوداً

استقبل اللواء عباس إبراهيم في منزله في كوثرية السياد، وفدا من تجمع «العلماء المسلمين «برئاسة رئيس مجلس الأمناء الشيخ غازي حنينه، وضم المشايخ: حسين غبريس وماهر مزهر، وزهير جعيد وماهر اللبابيدي.
وتحدث حنينه بعد اللقاء، فقال: «بإسم تجمع العلماء المسلمين بكل هيئاته نقلنا للواء عباس إبراهيم التهاني والتبريك لمناسبة عيد المولد النبوي وأسبوع الوحدة الاسلامية والتي نسعى جميعا كمسلمين من أبناء هذا الوطن لتحقيقها على المستوى الاسلامي والوطني بين المسلمين والمسيحيين كصمام امان لواقعنا اللبناني الذي يتعرض لكل هذه الهجمات (…)».

ولفت الى اننا «نخرج من هذا اللقاء مطمئنين اننا مع اللواء ابراهيم في خط واحد لصد الهجمة التي يحاول الغرب تصديرها، والمتمثلة بنشر ثقافة الشذوذ الذي يستهدفنا جميعا ويستهدف لبنان بثقافته وبأدبياته». ومن زوار إبراهيم : وفد تربوي برئاسة مدير الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم – فرع صور الدكتور أحمد دكور الذي أكد «التعاون المثمر مع اللواء ابراهيم في شتى المجالات لمساعدة الطلاب»، ووفود وشخصيات وفاعليات مناطقية، وبحث معهم شؤونا انمائية واجتماعية ووجوب العمل لايجاد الحلول للازمات المتفاقمة.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً