وقفات تضامنية وحواجز محبة فرحاً بإنجازات المقاومة في “طوفان الاقصى”

وقفات تضامنية وحواجز محبة فرحاً بإنجازات المقاومة في “طوفان الاقصى”

لبى حشد كبير من الفاعليات والقوى السياسية والنقابية الأهلية، دعوة المؤتمر الشعبي اللبناني ومؤسساته في طرابلس الى وقفة تأييد ونصرة للمقاومين الأبطال الذين أعلنوا معركة “طوفان الأقصى”، بمشاركة عدد من الفصائل الفلسطينية، وذلك في ساحة جمال عبدالناصر “التل”.

كذلك شهدت مدينة صيدا سلسلة تحركات للأحزاب السياسية اللبنانية والفلسطينية عند ساحة الشهداء في المدينة، تضامنا ودعما لانتصار مجاهدي القسام في عمليات “طوفان الأقصى” ضد العدو الصهيوني في فلسطين.

وشهدت المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان احتفالات شعبية كبيرة وحاشدة دعماً لـ”كتائب عز الدين القسام” والمقاومة الفلسطينية، وابتهاجاً بالعمليات البطولية التي نفذتها المقاومة في غلاف قطاع غزة.

وأقامت منظمة الشباب التقدّمي وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني أمام مركز الأمم المتحدة في وسط بيروت، بمشاركة الوزير السابق غازي العريضي وأعضاء من قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي و”الشباب التقدمي”.

كما نظمت فصائل الثورة الفلسطينية في مخيمات منطقة صور، وقفات احتفالية ابتهاجا بالنصر على كيان الإحتلال الصهيوني الغاصب.

أقام فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري حواجز محبة عند خان الإفرنج وعند ساحة النجمة في صيدا، احتفاء بمعركة “طوفان الأقصى” ووزعوا خلالها الحلوى والمياه على السيارات والمارة.

أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للإعلام” أن مآذن مساجد بعلبك صدحت بالتكبير، ووزعت الحلوى على المارة ورفع علم فلسطين في الأسواق والساحات، ابتهاجا بما حققته المقاومة الفلسطينية في غزة.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً