فضل الله بحث مع سفير الباراغواي الاوضاع في لبنان

فضل الله بحث مع سفير الباراغواي الاوضاع في لبنان

استقبل العلامة السيد علي فضل الله سفير الباراغواي فرناندو باريزي، حيث كان حوار في الأوضاع العامة في لبنان، والعلاقات الثنائية بين لبنان والباراغواي، ودور الجالية اللبنانية في الباراغواي في تعزيز هذه العلاقات.

وأبلغ السفير فرناندو باريزي فضل الله عن “سعيه مع السلطات اللبنانية لتسيير شركة طيران الشرق الأوسط رحلات مباشرة من بيروت إلى الباراغواي أو البرازيل، بالنظر لأهمية ذلك على تمتين العلاقات السياسية والتجارية بين البلدين”.

فضل الله

من جهته، رحب فضل الله بالسفير مهنئاً بالأعياد المجيدة، متمنياً أن “تكون مناسبة لإشاعة السلام في العلاقات بين الدول ورفع الظلم عن الشعوب التي تتعرض لأبشع عمليات الإبادة والاضطهاد وعلى رأسها الشعب الفلسطيني”.

وتمنى أن “تنجح مساعي السفير في تسيير رحلات “الميدل إيست” بشكل مباشر إلى الباراغواي أو البرازيل”، واعداً ب “السعي مع المسؤولين اللبنانيين لتسهيل هذه العملية”، مشيداً ب”دور الجالية اللبنانية في الباراغواي وسعيها الدائم لتوسعة العلاقات وتمتينها بما فيه مصلحة البلدين”، مشدداً على “إشاعة روح التعاون والسلام والأمان بين الشعوب لأن ذلك يمثل عمق رسالات السماء وما سعى له الأنبياء على قاعدة: وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا”.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً