وزيرا الداخلية والاقتصاد في بكركي مولوي: البطريرك قلق على لبنان

وزيرا الداخلية والاقتصاد في بكركي مولوي: البطريرك قلق على لبنان

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي أمس في الصرح البطريركي في بكركي، وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي مع وفد من مستشاريه في الوزارة، في زيارة تهنئة بالاعياد. وكانت مناسبة لعرض الاوضاع الراهنة.

بعد الزيارة تمنى مولوي في تصريح ان يحمل العام الجديد الخير والبركة على لبنان واللبنانيين،وان يتوحد اللبنانيون لان مصيرهم واساسهم العيش المشترك (…). وقال: «نحن يدا بيد جميعا لبناء بلد نظيف خال من الفساد يشبه اللبنانيين الأصيلين والذين يحبون لبنان، وكلنا نحب لبنان».

وقال: «لمسنا لدى غبطته كما دائما، القلق على لبنان ومصير رئاسة الجمهورية وتمنياته وصلاته كي يكون لدينا رئيس للجمهورية لينقل البلد من مكان الى مكان آخر ولحال من الاستقرار السياسي يترافق مع كل العمل الذي نقوم به أمنيا واداريا».

وطمأن اللبنانيين انه «كما مر عيد الميلاد بأمن وأمان، فإن العناصر الأمنية ضباطا وافرادا في جهوزية كاملة من خلال خطة أمنية واضحة ليمر هذا الاسبوع وعيد رأس السنة بأمن وامان على كل اللبنانيين».

واستقبل الراعي وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام معايدا.

وكان البطريرك قد التقى وفدا من جامعة سيدة اللويزة برئاسة رئيسها الأب بشارة الخوري، واضعا امكانات الجامعة بتصرف بكركي، وفد مشيخة العقل لطائفة الموحدين الدروز ممثلا الشيخ الدكتور سامي أبي المنى ووزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار في زيارة معايدة ونقاش في مواضيع الساعة والتطورات الداخلية. وتم الاتفاق على اطلاق مشروع محلي وعالمي في اطار السياحة الدينية.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً