البيسري زار «كاريتاس»: ظروف صعبة استثنائية مع وجود ساحة حرب جدية في الجنوب

البيسري زار «كاريتاس»: ظروف صعبة استثنائية مع وجود ساحة حرب جدية في الجنوب

زار المدير العام للامن العام بالانابة اللواء الياس البيسري المركز الرئيسي لرابطة «كاريتاس» لبنان في سن الفيل، حيث كان في استقباله رئيس الرابطة الاب ميشال عبود، نائب الرئيس الدكتور نيقولا الحجار، اعضاء مجلس الادارة، المدراء، المسؤولون عن الاقسام والموظفون.

ورحب عبود بزيارة البيسري والوفد المرافق الذي ضم العميد جمال الجاروش والعقيد أحمد الاسعد، مشيدا بـ»عمل حهاز الامن العام الجبار في ظل الظروف التي يمر بها لبنان»، لافتا الى ان «بين كاريتاس والأمن العام تاريخ من الخدمة والتضحية لان الأمن العام يعمل كما تعمل كاريتاس لأمن اللبنانيين وامن كل شخص موجود على الأراضي اللبنانية (…)».

اما البيسري فقال: «نعتبر أنفسنا في الأمن العام مع الأب عبود وكاريتاس في خندق واحد ولدينا هموم مشتركة، لكن لكاريتاس شعار خاص وهو المحبة المبنية دائما على الخير والحياة هي دائما صراع بين الخير والشر، وكاريتاس رمز الخير الذي نأمل أن يتكاثر أصحابه في هذا البلد وسط هذه الظروف الصعبة».

أضاف: ”إننا نعيش ظروفا صعبة واستثنائية على المستوى الاقتصادي والسياسي والاجتماعي مع وجود ساحة حرب جدية في الجنوب حيث لا يستطيع الإنسان العمل براحة اليوم لأن الظروف غير طبيعية، وهناك طلبات وحاجات كثيرة والاستجابة لها باتت صعبة خصوصا من الناحية المادية».

وقدم عبود درعا الى البيسري عربون «شكر وتقدير للدور الذي تلعبه المديرية في المحافظة على امن البلاد». وقدم البيسري درعا الى «كاريتاس» تقديرا لـعطاءاتها وعملها الانساني.

واختتمت الزيارة بمأدبة غداء في مقر الرابطة.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً