مشاركة فعالة لجمعية مرعي في الذكرى 19 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري

مشاركة فعالة لجمعية مرعي في الذكرى 19 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري

محمد سيف

شاركت جمعية مرعي للأعمال الخيرية في الذكرى 19 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري في بيروت، بعد اتمام التحضيرات اللوجستية، والاجتماعات المتواصلة في دارة رئيسها خليل مرعي ورئيسها الفخري المهندس مرعي مرعي في القلمون طرابلس.
ومنذ ساعات الصباح انطلق نحو 100 باص بداخلها ما يقارب 3500 نسمة من ابناء مدن الفيحاء : طرابلس، الميناء، البداوي، وادي النحلة، المنكوبين والقلمون وبعض القرى الشمالية، حيث تم تزويدهم بنحو 6000 وجبة غذاء ومثلها من الالبسة والمعاطف والمئات من علب الباندول والمسكنات، وذلك بمواكبة قافلة طبية تابعة لجهاز الطوارئ والاغاثة من طرابلس إلى بيروت ومن بيروت الى طرابلس.

وتوجه المهندس مرعي الى المشاركين من ابناء جمعية مرعي ب “الشكر الجزيل لتلبيتهم النداء والمشاركة الحاشدة وتجسيدهم هذه المشهدية الرائعة التي تعكس وجه طرابلس الفيحاء والتزام اهلها بالقيم الأخلاقية واصرارهم على الدفاع عن صورة الفيحاء الحضارية والعيش المشترك”.
وقال :”نفتخر بمشاركتنا الفعّالة في الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري، الذي كان رمزًا للتضحية والتفاني في خدمة لبنان، ونستذكر مسيرة الشهيد الوطنية النبيلة وإسهاماته الكبيرة في تحقيق التنمية والاستقرار. ونجدد التزامنا بقيم الحوار والوحدة الوطنية التي رسمها الشهيد في سبيل تحقيق مستقبل أفضل لوطننا”.
ولفت مرعي الى ان ” المشاركة في ذكرى الشهيد الحريري، تأتي في اطار سعي الجمعية إلى تعزيز التواصل بين مختلف شرائح المجتمع وتعزيز مفهوم المواطنة الفاعلة، وتعزيز قيم الانتماء”.
وختم مؤكدا ان” جمعية مرعي تعتبر منبرًا لتفعيل قيم الحوار الإيجابي بين أفراد المجتمع في اطار التعاون والتضامن الوطني بين كل اللبنانيين”.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *