“ضيوف خادم الحرمين” زاروا السرايا ودار الفتوى رئيس الحكومة: المملكة كانت وما زالت متألقة

“ضيوف خادم الحرمين” زاروا السرايا ودار الفتوى رئيس الحكومة: المملكة كانت وما زالت متألقة

زار “ضيوف خادم الحرمين الشريفين” كلا من  رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في السرايا الحكومية، في حضور الامين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية، ومفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان.

وقد هنأ ميقاتي أعضاء الوفد بعودتهم سالمين بعد اداء مناسك العمرة، متوجها بالشكر الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن العزيز آل سعود على الإستضافة الكريمة، وعلى ما تبذله المملكة من جهود ورعاية كريمة كانت وما زالت متألقة في كل ميدان واستحقاق ومناسبة”.

واطلع الوفد ايضا المفتي دريان على أجواء الزيارة التي قام بها الى مكة المكرمة والمدينة المنورة، بدعوة كريمة من وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية بمتابعة وإشراف السفير السعودي في لبنان وليد بخاري.

وشكر رئيس المحاكم الشرعية السنية العليا في لبنان الدكتور الشيخ محمد عساف، المملكة العربية السعودية على “حفاوة الاستقبال والزيارات الإسلامية التي قام بها الوفد”، واكد “ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد سلمان والحكومة والشعب هم في قلب ووجدان المسلمين في لبنان الذين يكنون لهم كل محبة وتقدير واحترام على الجهود التي تقوم بها المملكة لراحة ضيوف الرحمن والمعتمرين”.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً