الجيش: باسكال سليمان قتل أثناء سرقة سيارته

الجيش: باسكال سليمان قتل أثناء سرقة سيارته

اعلنت قيادة الجيش مديرية التوجيه في بيان، أنه متابَعةً لموضوع المخطوف باسكال سليمان، تمكنت مديرية المخابرات في الجيش من توقيف معظم أعضاء العصابة السوريين المشاركين في عملية الخطف. وتبين خلال التحقيق معهم أن المخطوف قُتِل من قبلهم أثناء محاولتهم سرقة سيارته في منطقة جبيل، وأنهم نقلوا جثته إلى سوريا.

واوضح البيان بانه يتم  التنسق بين قيادة الجيش والسلطات السورية لتسليم الجثة، وتستكمل التحقيقات بإشراف النيابة العامة التمييزية.

وتابع وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي التحقيقات وهو على تنسيق مستمر مع مخابرات الجيش.

وقالت معلومات موقع mtv: المخطوف باسكال سليمان أصبح داخل الأراضي السوريّة أو في منطقة قريبة من الحدود وقوّة من مخابرات الجيش تمركزت في عكار وتعمل على تحريره.

واستمر امس اقفال اوتوستراد جبيل في الاتجاهين منذ ليل اول امس، باستثناء بعض الطرق وعملت عناصر من شرطة بلديتي جبيل وبلاط – قرطبون ومستيتا على تسهيل حركة المرور، وتجمع شبان من “القوات اللبنانية” وحزب الكتائب اللبنانية وحزب الوطنيين الاحرار مع عدد من نواب تكتل “الجمهورية القوية”، رافضين فتح الاوتوستراد قبل معرفة مصير منسق “القوات” في القضاء باسكال سليمان الذي اختطف على اوتوستراد عمشيت – ترتج في محلة الخاربة، وأكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط ان “لا شيء مؤكدا حتى الساعة عن مصير سليمان، وان القوى الامنية ومخابرات الجيش اللبناني يبذلون منذ الامس، الجهود لمعرفة مصيره”، آملا ان “تحمل الساعات المقبلة خبرا سارا”.

التزام بالإقفال

من جهة ثانية، التزمت المؤسسات التجارية والسياحية والتربوية بدعوة حزب “القوات” للاقفال التام، التي كانت أطلقتها أمس.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً