مفتي طرابلس التقى الحجار وبحث حملة مخاطر المخدرات

مفتي طرابلس التقى الحجار وبحث حملة مخاطر المخدرات

استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في مكتبه في دار الفتوى في طرابلس والشمال، وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور هكتور الحجار وأعضاء المكتب الوزارة في الشمال، في حضور ممثلين عن جمعيتي «ام النور» و«المنهج».

استهل الوزير حجار اللقاء بتقديم المباركات بمناسبة الأعياد المباركة وأطلع سماحته على زيارته إلى الضنية واختتام عدد من المشاريع الإنمائية التي قامت بها الوزارة بالتعاون مع الحكومة الإيطالية، وأكد أن «ما سمعه من المواطنين، وكان لافتاً وللمرة الأولى، المطالبة بإنشاء مراكز دعم نفسي ومكافحة الإدمان، الأمر الذي لم تشهده الوزارة في مثل هكذا قرى سابقاً»، ودعا إلى إنشاء اتفاقات تعاون بين الوزارة ودار الفتوى.

وأكد المفتي من جهته، وجوب «بدء العمل بمثل هكذا مشاريع التي هي ضرورة جِد ملحة للوقوف بوجه هذه الآفة التي أصبحت تنخر بجسد هذا الجيل».

كما استقبل المفتي إمام وفدا من «اتحاد الشباب الوطني» برئاسة مسؤول الإتحاد ومنسق «لجنة مكافحة المخدرات» خالد العدس، في حضور الشيخ حسن هاجر ورئيس جمعية «المنهج الخيرية»محمود الأحمد، وأثنى الوفد على «الدور الريادي والتوجيهي للدار وللمفتي إمام ، شاكرا له مواقفه الداعمة للمبادرات الأهلية والإنسانية والخيرية».

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *