الكسار: شرح الى وزير الحصة الشؤون العامة التي تهم عكار

الكسار: شرح الى وزير الحصة الشؤون العامة التي تهم عكار

عامر عثمان

التقى دكتور كفاح الكسار عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى مع معالي وزير الصحة في مكتبه صباح يوم الجمعة ، وتم البحث في الشؤون الصحية العامة التي تهم منطقة عكار وخصوصاً مع اقتراب فصل الصيف الذي يحمل عادةً معه بعض الامراض المرتبطه بهذا الفصل .

واستعرض الطرفان وضع خطة وبرامج صحية بيئية تفادياً لظهور اي نوع من الامراض والأوبئة التي شهدتها المنطقة في السنة الماضية..

ومن جهةٍ اخرى تم البحث ايضاً في كيفية دعم مراكز الرعاية الصحية التي تُعتبر اليوم هي الملاذ الاخير والاهم لعموم الشعب اللبناني بكل اطيافه للحصول على الخدمة الصحية المطلوبة بسهولة ويسر .

وفي هذا السياق، تم التطرق الى سُبل دعم وتطوير مستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي في عكار لما لها من أهمية قصوى في إستقبال كل أبناء المنطقة في محافظة عكار وتقديم أجود أنواع الخدمات الطبية والصحية لهم وفق معايير الجودة المعتدمة وبنفس الوقت تراعي واقع المريض الفقير الذي لا يقوى على دخول المستشفى بسبب التكاليف العالية .

وفي الختام تقدم الكسار من معالي وزير الصحة بخالص الشكر على حسن المتابعة لقضايا الناس وهمومهم الصحية والاجتماعية خصوصا في هذا الوقت الصعب الذي تعبر به البلاد .

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *