الناصريون الأحرار ألبسوا الشيخ مرعب العباءة الوطنية المقاومة

الناصريون الأحرار ألبسوا الشيخ مرعب العباءة الوطنية المقاومة

زار رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز المفتش العام المساعد في دار الفتوى اللبنانية إمام وخطيب مسجد الإمام علي في الطريق الجديدة الشيخ حسن مرعب، حيث تم وبمشاركة من ابناء بيروت إلباس الشيخ العباءة الوطنية في مواجهة العدو الصهيوني.

وقال العجوز: “تأتي زيارتنا للشيخ المناضل الوطني حسن مرعب لنشد على أيديه في مواقفه التي نفتخر بها وتمثلنا”.

وأضاف: “يمر لبنان بمرحلة مصيرية، فإما أن نكون أو لا نكون، فلا مجال للمناكفات والخصومات السياسية اليوم، والعدو الصهيوني يتربص بنا من كل حدب وصوب، والمعادلة الأساسية التي تعتبر أم المعادلات في زمننا هذا هي الوحدة الوطنية في مواجهة العدو الصهيوني، والعباءة التي ألبسناها اليوم للشيخ حسن مرعب تأكيد على أننا أصحاب الراية الحقيقية، وأننا كأهل سنة وجماعة لا يمكن أن نكون شهود زور أو أتباعا في أي مرحلة كانت”.

وتابع: “نحن لسنا بطائفة بل نحن أمة في طائفة. نحن أسياد الوحدة الوطنية وأسياد العروبة والمقاومة الحقيقية، نحن من كان لنا شرف دحر العدو الصهيوني عن سيدة العواصم بيروت، لا مزايدة في هذا الموضوع، عندما تنتهي معركتنا مع العدو الصهيوني ننتقل مباشرة الى ملفاتنا الداخلية التي لا يمكن أن ننساها وننسى خصومنا فيها”.

وختم: “إن العباءة الوطنية العروبية المقاومة مكانها الصحيح في الطريق الجديدة في سيدة العواصم بيروت وليس في أي مكان آخر، وليعلم القاصي والداني أن بيروت المرابطة على هذا الساحل العربي وأهلها المرابطين ستستعيد مجدها وستكون عبرة لمن يريد أن يعتبر”.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *