الحوثي: الرد آتٍ لا بد منه وهجماتنا ستستمر ولن تردعها الغارات

الحوثي: الرد آتٍ لا بد منه وهجماتنا ستستمر ولن تردعها الغارات

أشار قائد حركة “أنصارالله” عبدالملك بدرالدين الحوثي، الى أن “جرائم الإبادة الجماعية الصهيونية في غزة على مدى 10 أشهر يقتل بها الشعب الفلسطيني أو الإيراني؟”، لافتاً الى أنه “حتى لو كانت الجرائم ضد الشعب الإيراني فمن واجب المسلمين أن يقفوا مع إيران لأنه بلد إسلامي، لا مع العدو الإسرائيلي”.

وذكر الحوثي، أن “الكلام عن تحالف إبراهام يعني مطالبة العرب التعاون مع العدو ضد فلسطين وضد أنفسهم وضد المسلمين، وهو كلام سخيف”، لافتاً الى أن “من يتناسى ما يفعله العدو في غزة أشد غباء من بني إسرائيل يوم قالوا: إن البقر تشابه علينا”.

وشدد على أن “عملياتنا العسكرية ستستمر في البحار وإلى عمق فلسطين بإذن الله تعالى، والاعتداءات على بلدنا لن توقفنا عن التصعيد وان الرد ات”.

وتابع الحوثي “العدوان الإسرائيلي على الحديدة لن يحقق الردع لمنع العمليات المساندة لغزة، وهذا ما يقر به الصهاينة، فالعدو اعترف باستهدافه بأكثر من 200 صاروخ وطائرة مسيرة من اليمن، والصهاينة يقلقون من ذلك، ونحن نريدهم أن يقلقوا جدا”.

وأضاف “نريد أن يكون الصهاينة في منتهى القلق وألا يناموا ولا ينعموا أبدا بالاستقرار، لأنهم محتلون مجرمون وظالمون”، لافتاً الى أن “الأميركي فشل في منع العمليات في البحر الأحمر وأكد ذلك “القائد الأعلى” للقوات الأميركية في الشرق الأوسط في رسالة سرية لوزير الحرب”.

Spread the love

adel karroum