البعريني يستقبل فرنجيّة: “الخائن من يستعمل لغة التخوين في هذا الظّرف”

البعريني يستقبل فرنجيّة: “الخائن من يستعمل لغة التخوين في هذا الظّرف”

استقبل عضو تكتّل الإعتدال الوطنيّ النّائب وليد البعريني في دارته في فنيدق- القموعة، عضو التكتّل الوطني المستقل النائب طوني فرنجية، الذي كان يشارك بمسار مشي Hiking في رحاب غابات القموعة، بدعوة من قطاع الشباب في تيار المردة، وذلك في حضور النائب السابق هادي حبيش وحشد من الفاعليات.

البعريني وفي كلمته على هامش اللقاء رحّب بفرنجية، وأشار إلى أنه وبالرغم من أن هدف زيارته إلى المنطقة، ترفيهيّ رياضي، إلا أننا لا نستطيع أن نمرّ على مسألة التعرّض للحكومة واتهامها بالتخوين. وفي ردّ على رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع الذي وصف ما تقوم به الحكومة بالخيانة العظمى، اعتبر البعريني أن هذا الكلام في غير محله وهو مرفوض، ومن الواجب الإعتذار من الشعب اللبناني عن هذا الأمر، لأنه لا يمثّل إلا قائله، والخائن هو من يقول مثل هذا الكلام في هذا الظرف، والحكومة تقوم بما تستطيع وأكثر لحماية البلد في هذا الظرف الصعب.

وذكّر البعريني أنه في حال وصل فرنجية الوالد إلى الرئاسة فإن لنا مطالب، شددنا عليها، يأتي على رأسها لاسيما افتتاح وتشغيل مطار القليعات وغيرها من المشاريع المهمة التي تحتاجها عكار.

من جهته شكر فرنجيّة البعريني على حسن الإستقبال، “فهذا البيت تجمعنا به الكثير من المواقف الوطنية”. ورأى فرنجية أن “بعض الأصوات التي نسمعها الآن في لبنان هي أصوات حريصة على لغة التخوين، وعليها أن تسكت لا سيما في هذا الظرف حيث العدوان قائم على لبنان.”

وأردف فرنجية “نتشارك مع كتلة الإعتدال الوطني في أهمية أن يسود منطق الإعتدال على المستوى السياسي، فهذا ما يخلّص لبنان من كل مآسيه.”

Spread the love

adel karroum