يمق التقى نقابات عمالية: لتعاون الجميع للوصول إلى خطة ورؤية واضحة المعالم والأهداف تصب في مصلحة طرابلس وناسها

يمق التقى نقابات عمالية: لتعاون الجميع للوصول إلى خطة ورؤية واضحة المعالم والأهداف تصب في مصلحة طرابلس وناسها

محمد سيف

إستقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا نقابيا، ضم
رئيس اتحاد العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد، نائب رئيس اتحاد النقل في لبنان محمد الخير، رئيس نقابة عمال بلدية طرابلس عمر دلال والمناظر احمد مرعي، بحضور عضو مجلس بلدية طرابلس احمد المرج ورئيس المصلحة المالية محمد الرطل.
تحدث النقيب السيد شاكرا ل “الدكتور رياض يمق تعاونهم وانجازاته لاسيما ازالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة والخاصة، ووقوفه الى جانب عمال البلدية والمياومين والشرطة والموظفين في البلدية خاصة في هذه الظروف الصعبة واعطائهم بدلات مالية والمنح المدرسية، إضافة الى الأعمال والخدمات لأهالي طرابلس بدون تميز او تفريق بين منطقة واخرى، والسعي مع شركة لافاجيت لتنظيف المدينة لاسيما وان بعض الأحياء غير نظيفة”.
وتطرق السيد الى” دفع بعض من المستحقات المالية لاتحاد بلديات الفيحاء ليتمكن من دفع جزء من مستحقات عماله ومياوميه وعناصر جهاز الاطفائية بعد تأخير دفع رواتبهم منذ ستة أشهر”.
وشكر نقيب عمال بلدية طرابلس ل” الرئيس يمق على تعاونهما ودفع مستحقات العمال والمساعدات المدرسية، ووقوفه الدائم الى جانب العمال ونحن واياه جسد واحد بإذن الله تعالى”
من جهته، الرئيس يمق رحب ب “الوفد”، وأكد ان” طرابلس تستحق الكثير، وهذا يتطلب تضافر جهود الجميع وتعاونهم لما فيه مصلحة المدينة وأهلها وإعادة طرابلس سابق عهدها”.
واكد يمق” حرصه وحرص أعضاء المجلس البلدي على التعاون والتشبيك مع مختلف القيادات الرسمية والسياسية والهيئات الاقتصادية ونقابات المهن الحرة والنقابات العمالية والجمعيات الفاعلة وهيئات المجتمع المدني للوصول إلى خطة ورؤية واضحة المعالم والأهداف تصب في مصلحة طرابلس وناسها، خاصة في هذه الأيام الصعبة التي يمر بها لبنان والمنطقة، ولهذا علينا أن نتعاون جميعا ونعذر بعضنا البعض اذا حصل اي سوء تفاهم ونتساعد لما فيه مصلحة طرابلس ولبنان والمنطقة”.

Spread the love

adel karroum