العجوز بعد اتصال تنسيقي مع أسامة سعد: ثمة محاولات بائسة لإضعافه أو إخضاعه

العجوز بعد اتصال تنسيقي مع أسامة سعد: ثمة محاولات بائسة لإضعافه أو إخضاعه

أعلنت حركة “الناصريين الاحرار” في بيان، أنه “في إطار التنسيق المشترك، جرى اتصال بين أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد ورئيس حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز، أثنى فيه الأخير على الدور الوطني والعروبي للنائب سعد”.

وقال العجوز: “أمام الكم الهائل من الإستحقاقات والتحديات المحلية والإقليمية، وفي ذروة الإجرام الصهيوني ضد أهلنا في فلسطين، وفي سياق الإفلاس السياسي والإقتصادي في البلاد، وأمام خطورة ما يحاك على عروبتنا من مؤامرات، وفي ظل غياب أو تغييب واضح للدور الوطني والقومي الأصيل في لبنان، نشعر أننا أمام مسؤوليات وتحد واضح للواقع الأليم”.

اضاف: “من هذا المنطلق وأمام ما يتعرض له القائد أسامة سعد من محاولات بائسة لإضعافه أو إخضاعه في ظل ظروف صعبة ومصيرية تمر بها البلاد، فإننا في حركة الناصريين الأحرار والتزاما منا بقناعاتنا ومبادئنا نضع أنفسنا في تصرف القائد أسامة سعد، متضامنين متكاتفين متوحدين”.

وتابع: “نؤكد وقوفنا معه والى جانبه، فهو خير من يمثل الخط العروبي الناصري في لبنان، ويكفيه فخرا بأن يديه غير ملوثتين بالفساد، وشرف له انه يدفع اليوم ثمن عدم إرتهانه للغير، وأن قراره بيده غير خاضع لعملية الإتجار بالشعارات الواهية وبقضايانا المحقة”.

وأردف: “كلنا ثقة بالقائد أسامة سعد لنلتف حوله جميعا ولنردد معا مقولة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر: اللهم أعطنا القوة لندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية والضعفاء لا يخلقون الكرامة والمترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء”.

Spread the love

adel karroum