يمق عرض مع وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي انعكاسات الحرب في الجنوب النزوح السوري

يمق عرض مع وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي انعكاسات الحرب في الجنوب النزوح السوري

محمد سيف

استقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من الحزب التقدمي الاشتراكي ضم وكيل داخلية الشمال في الحزب ربيع العتر، أمين سر الوكالة الاستاذ هاني نصار، معتمد عكار المحامي عبدالله السيد، ممثل جمعية الخريجين التقدميين واثق حيدر، معتمد الكورة والبترون احمد عرابي ومسؤولة الاتحاد النسائي التقدمي في الشمال حنان حولي.

في البداية، نقل الوفد “تحيات رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور وليد جنبلاط”، وأوضح الوفد ان “الزيارة بروتوكولية للتعارف مع رئيس بلدية طرابلس في ظل ظروف دقيقة تمر بها المدين وكل لبنان”.
وعرض الوفد رؤيته وخطته شمالا ل”مواكبة التطورات عبر إنشاء خلية ازمة لاستقبال الضيوف النازحين من اماكن العمليات العسكرية في الجنوب”.
ولفت الوفد ان “لحديث تطرق الى آفة المخدرات التي تعاني منها المدينة، وكذلك موضوع النزوح السوري و انعكاسه على طرابلس بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي التي تعاني منه الفيحاء”.
من جهته، رحب يمق بالوفد، شاكرا” لهم زيارتهم، وحملهم تحياته للنائب تيمور جنبلاط”، وأكد حرص” بلدية طرابلس وإستعدادها لمواكبة التطورات ضمن الإمكانيات المتوفرة، وضرورة توحيد الجهود والعمل يدا بيد للنهوض بالمدينة”.

Spread the love

adel karroum