يمق استمع من وفد حركة “حماس” لتطورات العدوان على غزة

يمق استمع من وفد حركة “حماس” لتطورات العدوان على غزة

محمد سيف

إستقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من حركة “حماس” ضم المسؤول السياسي في الشمال ابو بكر احمد الاسدي والمسؤول السياسي للحركة في مخيم البداوي مهدي عساف.
دار البحث حول “الأوضاع العامة في طرابلس والشمال وكل لبنان والتطورات في قطاع غزة”.
بعد اللقاء، قال الاسدي:” تأتي زيارتنا للدكتور يمق لتعزيز العلاقة مع بلدية طرابلس، ولقد وضعنا في آخر التطورات والوضع الفلسطيني في الداخل والخارج والعدوان المستمر على غزة وأكدنا ان المقاومة مستمرة في صد العدوان، ولن تتنازل عن كامل الشروط التي وضعتها حماس التي تفاوض باسم المقاومة د تكاليفها من كل الفصائل التفاوض باسم المقاومة”.
أضاف :” أكدنا على ضرورة التكاتف والتآلف والتنسيق بين كل مكونات الشعبين اللبناني والفلسطيني في ظل العدوان المتزايد، وفي حال حدوث أي تطورات في الحرب في الجنوب اللبناني، فلا بد أن يكون هناك تنسيق على أعلى مستوى، مع كل المعنيين وتحديدا مع الأونروا لمواكبة التطورات”.
من جهته، رئيس البلدية الدكتور يمق رحب ب” وفد حركة حماس وأكد على أهمية دور حركة حماس في مواجهة الاحتلال الصهيوني وهي تتحمل هذا العبء كونها رأس حربة في مواجهة المشروع الصهيوني”، ورأى ان” الشعب الفلسطيني كان ولا زال يعمل من أجل التحرير ومن أجل هذا اليوم المشهود لتكون فلسطين دولة مستقلة وعاصمتها القدس”.
أضاف :” تطرقنا الى الوضع في طرابلس ودور البلدية في مواكبة التطورات وازالة التعديات والمخالفات عن الأملاك العامة والخاصة”.
وفي الختام، قدم الوفد درع خارطة فلسطين باسم حركة حماس لتأكيد ان فلسطين من البحر الى النهر.

Spread the love

adel karroum