شباب العزم نظم يوما تفاعليّا في مركز الخدمات الإجتماعيّة

شباب العزم نظم يوما تفاعليّا في مركز الخدمات الإجتماعيّة

نظم شباب العزم ضمن سلسلة الأنشطة الشبابيّة التطوعيّة نشاطا تفاعليّا بالتنسيق مع جمعية الخدمات الإجتماعيّة ( دار المسنين ) و بالتعاون مع مؤسسة Humanity First في طرابلس وذلك في مركز الخدمات الإجتماعيّة.

وشارك في هذا النشاط متطوعون من مختلف اللّجان الشبابيّة والجامعات .

وتخلله لقاء مع مجموعة من المسنين وذوي الإعاقة حوالي٢٥٠ مسن بين حاضر وبالغرف الخاصة بهم وكان لقاء تفاعليّا مع الشباب وبحضور الفنان الكوميدي شكري شكر الله (من ذاكرة كبارنا )

وكما تضمن غداء مفتوحا للمتواجدين وتمّ توزيع وجبات الطعام للغرف الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ومن لديهم حالات صحيّة صعبة ووزعَت الورود على كلّ الحاضرين والمتواجدين بالغرف .

وكان لقاء جمع رئيس جمعية شباب العزم ماهر ضناوي مع رئيس مجلس ادارة المركز الدكتور حسان الخطيب والمدير العام لمستشفى الخدمات الإجتماعيّة زياد ملك.

وخلال اللّقاء أكد ضناوي على أهمية التفاعل ما بين الشباب و كبارنا وأنّ هذا النشاط هو للوقوف إلى جانبهم لأنّ دورة الحياة لا تنتهي والاهتمام بمسنينا واجب إخلاقيّ و إنسانيّ و دينيّ وهذا الاحتكاك الاجتماعيّ ضرورة بعد تعلّق كلّ شبابنا بالهواتف ورفضهم الانخراط بالعمل المجتمعيّ وزرع الانتماء

وختاما شكر ضناوي كلّ من عمل على انجاح النشاط من إدارة المستشفى وموظفين ومتطوعي شباب العزم وشكر خاص للشريك مؤسسة Humanity first على التنسيق والاهتمام بمسنيّ طرابلس.

Spread the love

adel karroum