غملوش سلم أدوية جنوباً: هدفنا تحقيق العدالة الصحية

غملوش سلم أدوية جنوباً: هدفنا تحقيق العدالة الصحية

زار السفير العالمي للسلام رئيس جمعية “تنمية السلام العالمي” حسين غملوش، عيادة الدكتور محمد بلحص في بلدة صديقين – قضاء صور، ترافقه امينة سر الجمعية المحامية جنى رومية، حيث قدم أدوية خاصة بالامراض المزمنة، في اطار الاعمال الانسانية التي يقوم بها على مختلف الاراضي اللبنانية، من اجل التخفيف من معاناة الناس.

بعد اللقاء، تمنى غملوش في تصريح، “لو ان الدولة قامت بواجباتها تجاه مواطنيها ولعبت دورها الرعائي في تأمين أدنى مقومات الحياة الكريمة لأبنائها، الا ان ذلك لم يحصل، لذلك فان هدفنا هو المساعدة في تحقيق العدالة الصحية للجميع على قدر امكاناتنا (…)”. وقال: “اليوم بدأنا من الجنوب لدعم المواطن الصامد في ارضه وستكون وجهتنا التالية الشمال والمتن والشوف والبقاع وكل المناطق وكل المواطنين بغض النظر عن انتماءاتهم ومذاهبهم”. ودعا الاطباء الذين يرغبون بمساعدة الناس في هذه الظروف الصعبة الى التواصل مع الجمعية، “ونحن مستعدون أن نكون الى جانبه لخدمة الفقراء والمتعففين لتأمين قدر المستطاع الادوية والمعدات الطبية”.

وشكر الدكتور بلحص للسفير غملوش انسانيته وتقديماته، معتبرا ان “ما تقوم به جمعية “تنمية السلام العالمي” برئاسة السفير غملوش “يمنح الامل والكرامة في أوقات يحتاج فيها الناس الى الدعم والعون (…)”.

Spread the love

adel karroum