فهد سليمان يعزي السيد نصر الله بالقادة الشهداء

فهد سليمان يعزي السيد نصر الله بالقادة الشهداء

أبرق فهد سليمان الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إلى السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، معزياً بالقادة الشهداء، وفي مقدمهم القائد الوطني الكبير الشهيد إبراهيم عقيل، والقائد الوطني الكبير أحمد وهبي الذين ارتقوا في العدوان الإرهابي الإسرائيلي على أحد الأحياء المدنية في العاصمة اللبنانية بيروت.
وأشاد فهد سليمان بالدور النضالي للمقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله، وتضحيات أبطالها واستعداداتهم القتالية في الدفاع عن لبنان وسيادته واستقلاله، ودعم وإسناد شعبنا الفلسطيني في مواجهة حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة والضفة الغربية.
وقال الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: إن حزباً نضالياً مقاوماً كحزب الله اللبناني، يقدم قادته الكبار شهداء في ميدان المواجهة، ويواصل مسيرته النضالية بكل عنفوان، هو حزب يستحق بجدارة الحق في الحياة والانتصار والتقدير والاحترام.
وشدد فهد سليمان على الوحدة الكفاحية والميدانية التي تجمع بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، في خندق المواجهة ضد المشروع الأميركي الإسرائيلي، باعتباره مشروعاً واحداً، يستهدف المنطقة بأسرها، وليس طرفاً دون غيره، وأن خطط العدوان وشن الحروب التي يقوم بها العدو الإسرائيلي إنما تدار من غرفة العمليات في البيت الأبيض ما يكذب ادعاءات الولايات المتحدة وحرصها المزيف على تجنيب المنطقة ويلات الحروب والأعمال العدوانية الإسرائيلية.
وقدم الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تعازيه الحارة، وتعازي عموم مناضلي الجبهة الديمقراطية وقادتها إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله وإلى عموم أعضاء الحزب وعوائل الشهداء، وعموم أبناء الشعب اللبناني متمنياً الشفاء العاجل للجرحى، مؤكداً أن النصر حليف الشعوب التي تضحي من أجل أوطانها، وفي المقدمة الشعب الفلسطيني واللبناني الشقيقان.

Spread the love

adel karroum