الرئيس ميقاتي إستقبل كتلة الاعتدال الوطني وتابع معها الأوضاع السياسية وقضية النازحين

الرئيس ميقاتي إستقبل كتلة الاعتدال الوطني وتابع معها الأوضاع السياسية وقضية النازحين

عامر عثمان 

إستقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في السراي الحكومي وفدا من نواب “كتلة الاعتدال الوطني”ضم النواب: سجيع عطيه، وليد البعريني ، محمد سليمان وامين عام سر التكتل النائب السابق هادي حبيش.
بعد اللقاء قال سليمان:”زيارتنا اليوم كانت لتأكيد وقوفنا الى جانب الحكومة ودولة الرئيس في هذه الظروف الصعبة،واثنينا على موقف دولة الرئيس في البيان الذي صدر بشأن هذه المرحلة الصعبة التي تمر على بلدنا من عدوان غاشم يتعرض له لبنان، وهذه الظروف تتطلب منا موقفا وطنيا جامعا لكي نؤكد وحدة اللبنانيين.
اضاف: اليوم لدينا الكثير من الازمات السياسية والداخلية ، وابرزها أزمة النزوح ، وأكدنا استعدادنا الكامل لاحتضان النازحين بالتنسيق مع الحكومة ومع هيئة الكوارث والهيئة العليا للاغاثة”.”
اضاف :” الوضع يتطلب منا موقفا وطنيا لمواجهة التحديات وخصوصا في موضوع الرئاسة. نحن في “التكتل” انطلقنا من الأساس من موقف وطني الانتخاب رئيس، ونحن على استعداد للتواصل بين كل الكتل لانتخاب رئيس بأسرع وقت ممكن، ونحن في حاجة الى رئيس والى انتظام عمل المؤسسات، لأن الوضع حاليا خطير جدا ، ونثني على موقف الدول العربية التي أعلنت دعمها للبنان من خلال المساعدات التي ستقدمها الى لبنان ، وهذا الامر ليس غريباً على هذه الدول للوقوف الى جانب أشقائها.

Spread the love

adel karroum