نتانياهو يغادر المستشفى بعد زرع جهاز لمراقبة القلب

نتانياهو يغادر المستشفى بعد زرع جهاز لمراقبة القلب

قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو غادر المستشفى، امس، إذ أظهرت فحوص طبية إضافية خضع لها عدم وجود مشكلات، وذلك بعد دخوله المستشفى للاشتباه في إصابته بالجفاف.وكانت الانباء تحدثت عن فقدانه الوعي وارتطام راسه بحائط في منزله وقد تم اجراء فحوص للتأكد من سلامة دماغة من اي ارتجاج. وذكرت مصادر طبية ان الفحوص تضمنت زرع جهاز تحت جلده لمراقبة انتظام ضربات القلب رغم ان قلبه بصحة جيدة.

ووفقاً لمكتب نتانياهو (73 سنة) فقد نقل،  السبت، إلى مركز «شيبا» الطبي في تل هشومير قرب مسكنه الخاص في مدينة قيسارية الساحلية، حيث ظل تحت الملاحظة طوال الليل.

وفي مقطع فيديو من المستشفى، بدا نتنياهو في حال جيدة. وقال إنه كان يقضي عطلة عند بحيرة طبريا من دون اتخاذ الإجراءات الملائمة لحماية نفسه من موجة حارة بالمنطقة. وتقرر تأجيل الاجتماع الأسبوعي للحكومة الإسرائيلية، الذي عادة ما يعقد أيام الأحد، إلى اليوم  الإثنين.

ونتنياهو، الذي تولى رئاسة الوزراء لمدة هي الأطول في تاريخ إسرائيل، في خضم أزمة داخلية بسبب احتجاجات على مساعي الائتلاف الديني القومي الذي يتزعمه لإجراء تعديلات قضائية قبل بدء عطلة الكنيست (البرلمان) الصيفية 30 تموز الجاري.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً